الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل مواطن بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد حمدي السرجاني، بمعاقبة المتهم " جمعة، م" بالسجن المشدد 7 سنوات في قضية مقتل مواطن ضرباً حتى الموت بمنطقة كرداسة.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد حمدي السرجاني وعضوية المستشارين أحمد محمد البطران و هاني صبري أحمد وأمانة سر خالد شعبان سيد و طلعت عبده حسانين.

ووجهت النيابة للمتهم جمعة محمد " محبوس" في القضية التي تحمل رقم 7268 لسنة 2023 تهمة ضرب افضى إلى الموت بأن تعدى المتهم على المجني عليه بالضرب بـ منطقة كرداسة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة على إثر خلافات سابقة بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز كرداسة من القبض على التهم وإحالته إلى النيابة العامة والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إحالته إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها السابق.

الحبس سنة لعصام صاصا وشقيقة 

وفي سياق آخر، قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس،  معاقبة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بالحبس سنة مع الشغل، وبالسجن 10 سنوات لـ2 آخرين في اتهامهم بتزوير محرر رسمي.

وقال محامي عصام صاصا، مطرب المهرجانات قبل نظر أولى جلسات محاكمته مع شقيقه و2 آخرين، إن هناك متهما حقيقيًا في القضية بخلاف ما جاء في أوراق القضية.

ظهر مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، خلال جلسة اليوم الخميس، مرتديا البدلة الزرقاء ممسكا بمصحف، ينتظر مصيره في القضية. 

وأضاف أن المتهم الحقيقي الذي سيوضحه أمام المحكمة اليوم زج بعصام صاصا وشقيقه محمد في واقعة التزوير دون علمهما، فلا يعقل أن يزور شخص محررا رسميا ويرسل شقيقه بدلا منه.

وتساءل محامي عصام صاصا عن السبب الذي يدفع عصام صاصا وشقيقه إلى التزوير وارتكاب جريمة، رغم أنه سيتم استخراج التوكيل من الإمارات بعد يومين من طلب التوكيل.

تم نسخ الرابط