الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد نهائي كأس مصر 2024.. بيراميدز يواجه زد للظفر بأول الألقاب

موعد نهائي كأس مصر
موعد نهائي كأس مصر

موعد نهائي كأس مصر، ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين بيراميدز وزد اف سي في نهائي كأس مصر 2024، حيث الطموح المشروع لحصد أول لقب في تاريخ الناديين.

موعد نهائي كأس مصر

يلتقي بيراميدز نظيره زد مساء غد الجمعة، اللقاء اللقاء الذي ينطلق عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد برج العرب.

وتمكن بيراميدز من الوصول إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة نظيره المصري البورسعيدي بركلات الترجيح 4-3، بعدما نتهى الوقت الرسمي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

يذكر أن هذه المرة الثالثة التي يبلغ فيها النادي السماوي نهائي كأس مصر بعد موسم 2018-2019 والذي خسره أمام الزمالك، والمرة الثانية 2021-2022 ليصطدم بالأهلي ويخسر اللقب بنتيجة 2-1.

في المقابل تأهل زد إلى نهائي كأس مصر بعدما أطاح بالإسماعيلي بهدف دون رد، ليبلغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه. 

مشوار بيراميدز وزد في كأس مصر

استهل بيراميدز مشواره بالفوزعلى النصر برباعية مقابل لا شئ في دور 32، ليضرب موعد مع سماد أبو قير في دور الـ 16 ويتمكن من التأهل بهدف مقابل لا شئ، ليواجه الجونة في الدور ربع النهائي ويحقق انتصار كبير برباعية، قبل أن يطيح بالمصري في نصف النهائي بركلات الترجيح.

تمكن فريق زد من تخطي عقبة الداخلية بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32، ليواجه سيراميكا كليوباترا في دور الـ 16 ويتغلب عليه بثلاثية مقابل لا شئ، وفي ربع النهائي انتصر زد على مودرن سبورت بهدف نظيف، وكانت مباراة القمة امام الاسماعيلي في الدور نصف النهائي

طاقم حكام نهائي كأس مصر 

اسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم نهائي كأس مصر إلى طاقم حكام بقيادة أحمد الغندور، يعاونه محمود أبو الرجال، سمير جمال كحكام مساعدين، محمود ناجي حكم رابع، بينما في تقنية الفيديو يتواجد محمود بيسوني، يعاونه كلا محمد يوسف، أسامة السيد، بينما الحكم المساعد الإحتياطي لـ شريف عبدالله.

تم نسخ الرابط