الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

صراع البطولة الأولي.. بيراميدز يواجه زد في نهائي كأس مصر 2023/2024

بيراميدز ضد زد
بيراميدز ضد زد

يسدل الستار اليوم الجمعة على مسابقة كأس مصر بخوض نهائى المسابقة بين فريقي بيراميدز وزد إف سي، لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، والتي تجمع بينهما لتحدد بطل النسخة رقم 92 من البطولة المحلية الأعرق.

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، والذي يحتضن صدام بيراميدز ضد زد،وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023-2024.

موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر 2023/2024، والقنوات الناقلة

وحدد اتحاد الكرة المصري، مساء اليوم الجمعة، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز ضد زد، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد زد في نهائي كأس مصر اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تنقل مباراة بيراميدز وزد عبر قناة أون تايم سبورت، فهي الناقل الحصري لمباريات كأس مصر، لذلك تذاع المباراة على قناة ON Time Sport HD.

براميدز ضد زد في نهائي كأس مصر

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، عقب تحقيق فوزًا دراميًا على حساب المصري البورسعيدي، وذلك بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بيراميدز

بينما نجح فريق زد، في التأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تحقيق فوزًا صعبًا على حساب فريق الإسماعيلي، بهدف نظيف، ليخطف رفقاء مجدي عبد العاطي بطاقة النهائي من أنياب الدراويش.

حلم تحقيق اللقب الأول لـ بيراميدز وزد

حلم اقتناص اللقب الأول طال انتظاره في بيراميدز، بات أقرب أكثر من أي وقت مضى، إلا أن الفريق يتطلع لفك عقدة الوصافة في النهائي الثالث له بكأس مصر.وخلال مشاركات بيراميدز في كأس مصر على مدار 6 سنوات، جاءت نتائجه كما يلي:- 2019: الوصيف أمام الزمالك.- 2020: ربع النهائي أمام طلائع الجيش.- 2021: ربع النهائي أمام الأهلي.- 2022: الوصيف أمام الأهلي.- 2023: نصف النهائي أمام الزمالك.- 2024: يخوض النهائي أمام زد.

بيراميدز ضد زد

بينما زد الذي يستعد لخوض أول نهائي في تاريخه بشكل رسمي، وفي موسمه الأول بثوبه الجديد بعد تغيير اسمه، يتأهب لاقتناص اللقب الأول أمام بيراميدز.فهل يُكرر زد ما فعله بيراميدز في موسمه الأول ويحل وصيفًا لكأس مصر أم يكسر القاعدة ويتوج باللقب من أول مرة؟ الإجابة على هذا السؤال ستكون مساء غد الجمعة.

حكم مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر 

حكم الساحة: أحمد الغندور، حكم مساعد 1: محمود أبو الرجال، حكم مساعد 2: سمير جمال، حكم رابع: محمود ناجي، حكم تقنية الفيديو: محمود بسيوني، حكم تقنية الفيديو مساعد1: محمد يوسف، حكم تقنية الفيديو مساعد2: أسامة السيد، حكم تقنية الفيديو مساعد احتياطي: شريف عبد الله.

يقوم موقع الأيام المصرية بتغطية جميع أحداث مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر علي مدار اليوم.

تم نسخ الرابط