الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من هي الإعلامية جاكلين الزقازيقي مقدمة برنامج ضرب نار الراحلة اليوم ؟

الإعلامية جاكلين
الإعلامية جاكلين الزقازيقي

رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية، الإعلامية جاكلين الزقازيقي، بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك حسب ما أعلنه أحد أفراد عائلتها.

موعد ومكان صلاة جنازة الإعلامية جاكلين الزقازيقي

أعلن محمد المسعود زوج شقيقة الإعلامية جاكلين الزقازيقي،  عن موعد ومكان صلاة الجنازة على الفقيدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

جاكلين الزقازيقي

وكتب: لاحول ولا قوة إلا بالله البقاء لله رحلت عن دنيانا الإعلامية جاكلين الزقازيقي، أخت زوجتي بعد معاناة صعبة ومريرة مع المرض ولكن هذه هي إرادة الله وليشهد الله إنكِ كنت مثل ابنتي، وكم كنتِ طيبة ونقية ذات وجهه بشوش وتتعاملين مع الكل بإخلاص وحب وود"

وتابع:  ربنا يرحمك ويغفر لك ذنوبك ويتجاوز عن سيئاتك، ويزيد من حسناتك ويوسع مضيقك ويروي قبرك بالماء والبرد والثلج.

ووضح أنه من المقرر إقامة صلاة الجنازة وتشييع جثمان الراحلة، عقب صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة.

فنانون ومشاهير ينعون جاكلين الزقازيقي

نعت الفنانة فريدة سيف النصر الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي، عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، قائلة: البقاء لله وحده، الست القمر المحترمة دي في ذمة الله، المذيعة لبرنامج ضرب نار جاكلين الزقازيقي الله يرحمك ويغفر لك ويجعلك سيده من سيدات الجنة تعويضا لشبابك، ربنا كبير وحنون، ويصبر أهلك يا رب.

الإعلامية جاكلين الزقازيقي

كما نعى الكثير من الأصدقاء والجمهور والمتابعين الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي، عبر حساباتهم الرسمية على موقع فيس بوك، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يكون مرضها شفيعا لها.

جاكلين الزقازيقي في ضرب نار

قدمت الإعلامية جاكلين الزقازيقي مجموعة من البرامج، منها: برنامج شباب المستقبل، ضرب نار، وخلال العام الماضي كانت تقدم برنامجا بعنوان القصر.

جدير بالذكر أن الإعلامية جاكلين الزقازيقي، أطلقت قبل رحيلها مبادرة تحمل اسم ترياق نجاة، بمشاركة مجموعة كبيرة من الإعلاميين، منهم: الإعلامي عبد الرحمن صالح، الإعلامية رشا حافظ، من أجل دعم مرضى السرطان.

مبادرة ترياق الحياة

تبنت الإعلامية جاكلين الزقازيقي مبادرة تدعم مرضى السرطان نفسيا وماديا، باسم مبادرة ترياق الحياة وذلك من أجل تخفيف المعاناة المريرة التي عانت منها في السنوات الأخيرة من حياتها، قبل أن ترحل عنا بالأمس 30 أغسطس 2024، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تم نسخ الرابط