الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"حبيبة".. إلهام عبد البديع تنشر صورها من كواليس مسلسل غموض

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

نشرت الفنانة إلهام عبد البديع مجموعة من صورها ي كواليس تصوير مسلسلها الجديد، ويحمل اسم “غموض”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إلهام عبد البديع في أحدث ظهور

شاركت إلهام عبد البديع جمهورها ومتابعيها، عددا من صورها في أحدث ظهور لها، في كواليس تصوير مسلسل غموض، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام.

إلهام عبد البديع

وكتبت: بروفة عمل “حبيبة” في مسلسل غموض، تأليف فتحي الجندي، ومن إنتاج وليد سامي، وإخراج حسام سلامة.

مشهد من مسلسل غموض

إلهام عبد البديع في مسلسل غموض

يشارك في مسلسل غموض، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنان طاهر أبو ليلة، ياسر علي ماهر، ميدو عادل، محمد داوود، والتيك توكر محمد شاكر.

إلهام عبد البديع

كانت نقابة المهن التمثيلية قد رفضت مشاركة التيك توكر محمد شارك لأبطال مسلسل غموض، وذلك بسبب أنه غير مقيد بجداول النقابة كما تقرر مقاضاة صناع العمل لمخالفتهم اللوائح والقوانين الخاصة بالنقابة.

الفنانة إلهام عبد البديع

وليد سامي ومسلسل غموض

روج المنتج وليد سامي لمسلسله الجديد غموض، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كما شارك صورة له برفقة الفنان محمد نجاتي، والذي أعلن انضمامه لفريق العمل مؤخرا.

إلهام عبد البديع

أغنية مدلعة لـ إلهام عبد البديع

طرحت إلهام عبد البديع مؤخرا أغنية مدلعة عبر موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، وكانت روجت للأغنية عبر حسابها الرسمي من خلال مشاركتها البوستر الدعائي الرسمي.

إلهام عبد البديع

وأغنية مدلعة من كلمات حودة جوكر، ألحان وليد سامي، توزيع زيزو المايسترو، وتصوير طارق حسين، ومن إخراج كامبا.

إلهام عبد البديع في فيلم جبل الحريم

في سياق آخر، شاركت إلهام عبد البديع، في فيلم سينمائي، يحمل اسم “جبل الحريم” والذي تنتظر عرضه في دور العرض السينمائي، والذي تشاركها بطولته نخبة كبيرة من الفنانين.

ويعتبر فيلم جبل الحريم  الفيلم الاول من نوعه في كسر قاعدة نجم الشباك، إذ يستند الفيلم بشكل كامل على  النساء واختفاء كامل لتواجد الرجال والأطفال، ويعد تحديا كبيرا لصناع العمل.

تم نسخ الرابط