الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصطفي محمد يقترب من اللعب في الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليستر سيتي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

شهدت الساعات الماضية، دخول نادي ليستر سيتي الإنجليزي في مفاوضات قوية مع مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الخط الأمامي لـ "الثعالب".

أكدت جريدة ليكيب الفرنسية، أن نادي ليستر سيتي يرغب بقوة في ضم مصطفى محمد خلال الانتقالات الصيفية الحالية قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات بشكل نهائي، لاسيما مع تمسك المهاجم الدولي بالرحيل عن ناديه، بسبب عدم الاعتماد عليه مؤخراً.

أضافت الجريدة أن إدارة نادي نانت الفرنسي حدد شرط الحصول على 15 مليون يور نظير الاستغناء عن خدمات المهاجم الدولي مصطفى محمد، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات القادمة سواء بموافقة نادي ليستر سيتي على دفع هذا المبلغ أو الرفض.

أوضحت الصحيفة أن نادي نانت الفرنسي يرحب برحيل مصطفى محمد عن صفوفه، خاصة أنه أصبح خارج خريطة الاستثمار من جانب العملاق الكناري.

مصطفى محمد بقميص نانت الفرنسي

كان مصطفى محمد تلقى العديد من العروض خلال الأيام الماضية، أبرزها نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، ونادي نيس الفرنسي، بجانب أنه كان على ردار الأندية السعودية.

- رحلة مصطفى محمد مع نادي نانت الفرنسي

انتقل مصطفى محمد لصفوف نادي نانت الفرنسي في صيف 2022 قادماً من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة، ثم تم تفعيل بند الشراء بشكل نهائي مطلع الموسم الماضي.

وشارك مصطفى محمد في 82 مباراة مع نادي نانت الفرنسي رفقة نانت في العديد من البطولات، سجل خلالهم 19 هدفًا وصنع 7.

تم نسخ الرابط