الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أبرز 10 تصريحات لـ منة شلبي في برنامج بيت السعد (فيديو)

منة شلبي
منة شلبي

حلت الفنانة منة شلبي ضيفا في حلقة خاصة ببرنامج بيت السعد مع الثنائي أحمد وعمرو سعد، والذي عرض على قناة mbc ومنصة شاهد الرقمية.

ونرصد لكم في موقع الأيام المصرية، أبرز وأهم التصريحات التي قالتها الفنانة منة شلبي في لقاءها الخاص ببرنامج بيت السعد، الذي يعرض على قناة إم بي سي وان.

مواصفات فتى أحلام منة شلبي

كشفت الفنانة منة شلبي في تصريحاتها حول مواصفات فتى أحلامها، أنها لا تريد زوجا مثل والدها، قائلة: أنا بحب أبويا جدا جدا، ولسه منزلاله بوست في عيد ميلاده، فقولتله أنا بشكر ربنا وبشكر ماما جدا إنها اختارتك تكون أبويا، لأن انت عمرك ما ضغط عليا وخليتني شخص غير نفسي، وطول عمرك محترم وأصيل ومؤدب، أنا بحب أبويا جدًا جدًا.

وتابعت: لو اتقدملي حد شبه بابا هتردد “سيكا”، عشان أبويا كان مزواج".

رأي منة شلبي في جواز الصالونات

وكشفت منة شلبي عن رأيها في زواج الصالونات، قائلة أنها لا تحب الزواج التقليدي، قائلة: أنا مبدأيًا مش عايزة حد دمه تقيل، مبحبش الراجل اللي دمه تقيل، ده لو ايه ودمه تقيل مقدرش استحمله أبدًا".

وتابعت: كمان مقبلش المدعي ده يا ساتر يارب، وأبو وشين، وكمان اللي صعبه خالص يكون مش بتاع ستات، أنا أه أحبه يقدر الجمال ويبقى صديقي، أنا من نوع البنات اللي مبتغلش من بنات، يعني أنا مثلًا لما أشوف بنت جميلة أقول ايه ده، لا خالص أنا مش كده بالعكس، أنا بشوف إن ربنا خلق ناس حلوة وجميلة وحاجات حلوة، فنقول عليها حلوة".

وتابعت: مش ببص للفلوس بس مصرفش عليه يعني، أحب الراجل اللي اتجوزه يبقى خمري عكسي عشان أنا بيضة، مشيرة إلى أنها لا ترفض أن تتزوج من فنان، قائلة: معنديش مشكلة أتجوز فنان، بس المشكلة إنهم كلهم أصحابي واخواتي".

منة شلبي تكشف سبب عدم زواجها

وقالت منة شلبي في تصريحاتها ببرنامج بيت السعد، عن سبب تأخر زواجها حتى الآن، قائلة: متجوزتش لحد دلوقتي عشان مفيش نصيب".

رأي منة شلبي في الحب والرقص

قالت منة شلبي في تصريحاتها مع أحمد سعد وشقيقه عمرو، أنها في حال عاشت قصة حب هتتكون الطرف المعطاء دائمًا، أو الطرف المُرسل دائمًا، قائلة: يا ختي كده ينفع وكده ينفع، بس لو قفشت شريكي بيخوني مش هنسى خالص طبعًا، بدليل إني لسه قاعدة جنبيكوا لحد دلوقتي أهو"، مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة من قبل مع حبيبها السابق.

وتابعت أنها لم تعترض على فكرة أن ترقص الزوجة لزوجها، قائلة: كل واحد ومزاجه".

وعن سؤالها عن الرقص في أعمال فنية، قالت: معنديش مانع أرقص في عمل فني، أنا حاليا بشتغل فيلم بقدم فيه دور رقاصة".

بينما عقب عليها الفنان أحمد سعد، قائلًا: أنا أكتر واحد بيرقص على وجه الأرض، ده أنا رقصت أكتر من دينا في الأفراح، علشان أنا بغني في يمكن 3 أفراح يوميًا يعني برقص لـ 3 عرسان".

منة شلبي في فيلم الهوى سلطان

تشارك منة شلبي في بطولة فيلم الهوى سلطان، والذي يضم نخبة من الفنانين، منهم: أحمد داوود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

ومن المقرر تأجيل طرح الفيلم في دور العرض المصرية، لعدة أسابيع قادمة، بعد ما كان مقررًا عرضه خلال شهر أغسطس .

تدور أحداث فيلم الهوى سلطان في إطار الطابع الرومانسي الاجتماعي لايت عن علاقات الحب بين الأصدقاء، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي، في تعاون جديد مع منة شلبي والتي شاركها البطولة في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

منة شلبي

منة شلبي في فيلم هيبتا

تشارك منة شلبي في فيلم هيبتا مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أسماء جلال، كريم فهمي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، وحسن مالك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، من تأليف الكاتب محمد صادق، سيناريو محمد جلال ومحمد صادق مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أنه عرض فيلم هيبتا الجزء الأول 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، وتدور أحداثه حول دكتور شكري الذي يشرح في محاضرة كيفية حدوث الحب، ويتطرق في محاضراته إلى المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

تم نسخ الرابط