الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اندلاع حريق أعلى الطريق الدائري باتجاه المريوطية

اندلاع حريق أعلى
اندلاع حريق أعلى الطريق الدائري

اندلع حريق أعلى الطريق الدائري باتجاه المريوطية في محافظة الجيزة وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث فور تلقيها البلاغ للسيطرة على الحريق. 

اندلاع حريق أعلى الطريق الدائري 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة إخطارا من النجدة يفيد باندلاع حريق أعلى الطريق الدائري مما أدى إلى ارتفاع النيران والأدخنة من مكان الحريق. 

اندلاع حريق أعلى الطريق الدائري 

ودفعت الحماية المدنية عدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وفرضت كردونا أمنيا لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح. 

وفي وقت سابق دفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بـ 7 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق نشب في عدة محلات ومخازن بـ خان جعفر؛ بجوار مسجد الإمام الحسين بحي الجمالية بالقاهرة، دون إصابات أو خسائر في الأرواح حتى الآن. 

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق في بجوار مسجد الحسين، وعلى الفور انطلقت سيارات الإطفاء لغلى موقع البلاغ إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح حتى الآن وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

يوافيكم موقع “الأيام المصرية” بكل ما هو جديد على مدار الساعة 

تم نسخ الرابط