الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حورية فرغلي تستعيد جمالها بـ أنف صناعي.. كلمة السر خالد الحجر

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

استعادت الفنانة المصرية حورية فرغلي ثقتها بنفسها مرة أخرى، بفضل تركيب أنف صناعي قد صمما خصيصا في لندن من أجلها، وبعد تركيب الأنف الصناعي استعادت جزءا كبيرا من جمالها الطبيعي التي افتقدته بعد الحادث المؤسف التي تعرضت له أثناء ممارستها لرياضة الفروسية.

اقتراح تركيب أنف سيليكون من المخرج خالد الحجر

وجاءت خطوة تركيب أنف صناعي بناء على اقتراح من المخرج خالد الحجر، وذلك بعد معاناة الفنانة حرية فرغلي في الكثير من العمليات الجراحية والفحوصات التي أجرتها في إنجلترا، واستعاد الأنف بشكل يشبه إلى حد كبير ملامح أنفها قبل الحادث.

ويذكر أن الانف الصناعي الذي تم تصميمه في لندن بمهارة فائقة، بلغت تكلفته قيمة عالية جدا، ولم يكن رخيصا، لكن النتيجة كانت تستحق لأنه أعاد لـ حرية فرغلي جمالها وثقتها، وقررت الفنانة أن ترتدي الأنف الصناعي في كل مقابلة تليفزيونية.

ومنذ أيام ظهرت الفنانة حورية فرغلي لجمهورها وكأنها أجرت عملية تجميل جديدة في أنفها وكأنه لم يكن به أي تشوهات، ولكنها أوضحت أنها قامت بتركيب أنفا من السيليكون، وذلك من أجل الشخصية التي تقدمها حاليا في العمل الذي يتم تصويره، وقالت إنها لا تحب أن تظهر بشكل متشوه.      

حورية فرغلي تقرر السفر للخارج لتركيب أنف سيليكون تستمر معها 3 سنوات         

     وأكدت الفنانة حورية فرغلي أن أنف السيليكون التي تركبها تستمر فقط لمدة 3 أيام، وأشارت إلى أنها بعد الانتهاء من تصوير العمل سوف تسافر إلى ألمانيا لتركيب أنف سيليكون تستمر معها 3 سنوات فقط.

تم نسخ الرابط