الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة تغضب السوشيال.. الفنانة ترد بحديث نبوي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر لكل من دعمها في أزمة تصريحاتها بشأن الصلاة في أماكن العمل، والتي تعرضت خلالها لانتقادات عديدة بسبب انتشار فيديو لها عبر منصات التواصل الاجتماعي انتقدت فيه مخرجًا عملت معه قبل 25 عامًا، بسبب أنه كان يوقف العمل في وقت الصلاة ويقوم بآداء الفريضة مع فريق العمل.

الفنانة إلهام شاهين

ونشرت إلهام شاهين مقطع فيديو مجمع لكل المقالات والمنشورات التي دعمتها خلال أزمتها الأخيرة، موجهةً رسالة شكر لأصحابها على دعمهم كما وصفتهم بأنهم أصحاب عقول مستنيرة.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية رسالة إلهام شاهين رسالة الشكر التي وجهتها إلهام شاهين لداعميها في داعميها.

رسالة إلهام شاهين لداعميها

وشاركت إلهام جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يجمع كل مقالات ومنشورات التي دعمتها في أزمتها الأخيرة، حيث وجهت في تعليقها عليها الشكر لأصحابها والذين كان من بينهم الكاتب الدكتور خالد منتصر وآخرون.

وكتبت إلهام في تعليقها على الفيديو: "شكرًا للناس الحلوة على كلامهم الحلو مثلهم.. شكرًا للقلوب الصافية الصادقة.. والعقول المتفتحة المستنيرة.. شكرًا للناس اللى عندها أخلاق وإنسانية".

وأضافت: "الرسول عليه الصلاة والسلام قال.. إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق.. الدين أخلاق أولًا ثم يكمله الطقوس.. الدين علمنا ألا يغتاب بعضكم بعضًا".

وأردفت إلهام: "ربنا خلق الأديان من أجل الخير والمحبة.. عشان نساعد بعض ونخاف على بعض ونحب بعض.. كل الرسالات السماوية تدعو للمحبة".

وأتمت: "وبرغم الحملات التافهة التي يقوم بها تجار الدين ضدي كل فترة.. سأواصل حب الحياة وحب الفن وحب وطني وحب الخير لكل الناس فى كل مكان في العالم .. الله محبة.. تمنياتي بيوم جميل لكل أحبائي وحتى لأعدائي".

إلهام شاهين تنتقد أحد المخرجين بسبب إيقاف العمل من أجل الصلاة

وكان مقطع فيديو قد انتشر مؤخرًا لـ إلهام شاهين انتقدت من خلاله أحد المخرجين جمعها به عمل قبل 25 عامًا، بسبب أنه كان يقوم بإيقاف العمل من أجل الصلاة.

حيث أوضحت في الفيديو أن هذا المخرج كان يقوم بإيقاف التصوير ويقوم بالصلاة بصحبة فريق العمل، واصفةً إياه بأنه تحول من مخرج إلى "شيخ سجادة".

وقد تعرضت إلهام على إثر هذا الفيديو لانتقادات عديدة، كان من بينها انتقاد من الداعية عبد الله رشدي، الذي وجه لها رسالةً قال فيها: "ركزي بقى يا طنط علشان كده شكلها رايحة منك شمال".

ألفريدو آخر أعمال إلهام شاهين

على جانب آخَر كانت آخِر أعمال إلهام شاهين حكاية "ألفريدو" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة للحب"، والتي تم عرضها في نهاية العام الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا.

يشار إلى أن "ألفريدو" من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، محسن صبري، عابد عناني، أحمد فريد، روان الغابة، إنجي كيوان، ياسمين بن داوود، عمر شرقي، آية أبو زيد، سيف زهران، محمد السويسي، رعد محمد وغيرهم.

ويذكر أن الحكاية مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة الحب للكاتب الدكتور مصطفى محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار وإنتاج شركة آرت ميكروفون للمنتج أحمد عبد العاطي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط