الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تأكيدًا لـ الأيام المصرية: الزمالك يتلقى خطابا من فيفا بفك حظر القيد

فيريرا
فيريرا

تلقى نادي الزمالك اخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد برفع حظر القيد عن الفريق بعد سداد مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي الأسبق للفريق جيسفالدو فيريرا. 

وقال الفيفا في خطابه: “ بعد تلقي الأموال المستحقة على نادي الزمالك ضد خصمه، يخطر الاتتحاد الدولي نظيره المصري بضرورة رفع القيد على نادي الزمالك في أسرع وقت ممكن بعد انتهاء كافة القضايا والعقوبات الموقعة على النادي”. 

وكما أكد مصدر داخل نادي الزمالك بأنه من المقرر أن يتلقى مجلس الإدارة خطابا أخرا اليوم، يفيد برفع القيد واسدال الستار على القضايا المرفوعة على الفارس الأبيض. 

قال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الأيام المصرية"، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيرسل اليوم خطاب رفع القيد في قضيتي مساعدي البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، ليتم إنهاء ملف القيد بشكل كامل.

وأضاف أن خطاب "فيفا" الذي تلقاه مجلس الزمالك اليوم يخص قضية روي أجواش المدرب المساعد للبرتغالي جيسوالدو فيريرا فقط، وليس لها علاقة برفع القيد بوجه عام للقلعة البيضاء، مشيراً إلى أن الأبيض ينتظر إسدال الستار على تلك القصة بإرسال خطاب المساعدين الآخرين.

تم نسخ الرابط