الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيرسي تاو: رحيلي عن الأهلي إشاعات.. لم أبحث يوما عن المال

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تحدث الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن فرص رحيله عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل العروض المقدمة من عدة أندية في جنوب إفريقيا والمغرب والسعودية. 

أدلى تاو بتصريحات للصحافة الجنوب إفريقية قال فيها: “إنه حاليا يخضع لفترة راحة بعد موسم شاق، كما أنه يرغب في الاستمتاع بها لأنه كان يفتقد ذلك”. 

وأضاف: “ كان موسم رائعا حصدت خلاله مع الأهلي العديد من البطولات وحققنا الكثير من الأهداف، لكن على المستوى الشخصي لم يكن جيدا خاصة بنهاية الموسم بعد الإصابة التي تعرضت لها”. 

وأوضح" لازلت استمتع بوقتي في القاهرة، لست مهتما بما يكتب عني في الصحافة، لأن هذا ليس صحيحا، لكني معتاد على مثل هذه الأمور، انا لم اتفاوض مع أي نادي سواء في جنوب إفريقيا أو مكان أخر هذه مجرد اشاعات". 

وواصل: "عندما رحل موسيماني أكد الأهلي لي أن لدي عقد مع النادي، وكان من الواضح أن تواجدنا انا والمدرب موسيماني لن يستمر طويلا، كنت أعلم أنه سيأتي وقت يرحل أحدنا فيه.

وتطرق الجنوب إفريقي للحديث عن فترة أحترافه في برايتون الإنجليزي، واصفا إياه بالحلم، لكن الأمور لم تسير بشكل جيد، لذلك قررت الرحيل، كنت أريد البقاء في أوروبا لكن كنت بحاجة إلى رعاية عائلتي وممارسة كرة القدم أيضا. 

وأشار: " بالتأكيد لعب المال دورا في انتقالي إلى الأهلي، لكن لم يكن أهم من البقاء بالقرب من عائلتي، وأن أحظى بفرصة اللعب، قمت بتخفيض راتبي من أجل الانتقال للأهلي، لكن لم تكن الفجوة كبيرة. 

واختتم: “ أنا متشوق للمزيد، أبحث دائما عن الفوز، لا يزال هناك الكثير يتعين علي تحقيقه، لصناعة مجد شخصي”. 

وارتبط اسم تاو بالانتقال إلى أندية نيوم السعودي والوداد المغربي، وعدة أندية جنوب إفريقية". 

تم نسخ الرابط