الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تكريم نانسي صلاح من ملتقى التميز والإبداع.. تفاصيل

نانسي صلاح
نانسي صلاح

سيتم تكريم الفنانة نانسي صلاح بالدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي، برئاسة الدكتورة مها المتبولي، والمقرر إقامته يوم 7 سبتمبر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وجاء ذلك وفقًا لما أعلنته نانسي صلاح في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ أعلنت من خلال البوست عن تكريمها عن دورها في مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض في بداية العام الحالي.

ويستعرض الأيام المصرية منشور نانسي صلاح الذي أعلنت من خلاله تكريمها بملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الثالثة عن دورها في "حدوتة منسية".

ملتقى التميز والإبداع العربي يكرم نانسي صلاح عن دورها في حدوتة منسية

ونشرت نانسي بوستر تكريمها بالملتقى بمنحها جائزة التميز والإبداع عن دورها في "حدوتة منسية" عبر إنستجرام، وعلقت عليه كاتبةً: "اللهم لك الحمد".

الفنانة نانسي صلاح

دور نانسي صلاح في حدوتة منسية

وكانت نانسي قد جسدت في المسلسل دور ريناد، زوجة أحد أبناء زوج سعاد "الفنانة سوسن بدر"، والذي لعب دوره الفنان طارق صبري، والذي يقوم بخيانتها مع صديقتها المقربة، التي لعبت دورها الفنانة هلا السعيد.

أبطال حدوتة منسية

يشار إلى أن "حدوتة منسية" تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وهو من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، عبير صبري، محمود حجازي، طارق صبري، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، محمد عزمي، أحمد صيام، دعاء حكم، رجوى حامد، رقية الديب وغيرهم.

والمسلسل من تأليف أحمد الإكيابي ومحمود حمدان، إخراج محمد محيي الدين وإنتاج شركة فانتادج برودكشن.

غالية بـ100 راجل آخر أعمال نانسي صلاح

كان آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح مسلسل "غالية بـ100 راجل" مع الفنانة سمية الخشاب، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

بوستر المسلسل 

أبطال غالية بـ100 راجل

"غالية بـ100 وش" من بطولة سمية الخشاب، محمود عبد المغني، محمد القس، هالة فاخر، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، إبراهيم السمان، إيمان يوسف وغيرهم.

والعمل من تأليف محمود حمدان، إخراج إبرام نشأت وإنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.

أبرز النجوم المكرمين من ملتقى التميز والإبداع العربي

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي، برئاسة الدكتورة مها المتبولي، ستشهد تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

والجدير بالذكر أن من أبرز النجوم المكرمين غادة عبد الرازق، نانسي صلاح، مي كساب، نيكول سابا، هنا الزاهد، حمادة هلال، يسرا اللوزي، منذر رياحنة، سهر الصايغ وهاجر أحمد.

تم نسخ الرابط