الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

البلوجر مريم سيف.. معلومات جديدة بعد تعرضها للتحرش بالتجمع (صور)

البلوجر مريم سيف
البلوجر مريم سيف

كانت البلوجر مريم سيف، متواجدة داخل محطة بنزين بالتجمع الأول، فوجئت بأحد الأشخاص يقوم بمعاكستها.

لم تقف مريم مكتوفة الأيدي، بل قدمت بلاغ ضد هذا الشخص، وبالفعل تم القبض على الشاب، وقامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على الكاميرات الموجودة بدائرة الواقعة وتم تفريغها.

البلوجر مريم سيف

هناك معلومات كثيرة لا يعلمها الكثير من رواد التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ويقدم موقع الأيام المصرية أبرز المعلومات عن البلوجر مريم سيف، حيث كانت تشارك بالعديد من الصور لها عبر حساباتها الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" و"فيسبوك". 

البلوجر مريم سيف

البلوجر مريم سيف لديها طفلة “مريم” 3 سنوات

تعمل البلوجر مريم سيف البالغة من العمر 26 عامًا، مصممة أزياء مصرية، وكانت متزوجة من الأنفلونسر محمد شرف، ورزقت بطفلتها "مريم" منه، والتي تبلغ حاليًا من العمر نحو 3 سنوات، ولكن نتيجة الخلافات الأسرية وتصاعد الأزمات بينهما تم الطلاق.

البلوجر مريم سيف

وسبق أن كشفت البلوجر مريم سيف في تصريحات سابقة لها، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الشخصية، أن زوجها السابق الأنفلونسر محمد شرف لا يقوم بالإنفاق على طفلته "مريم" منذ ولادتها.

البلوجر مريم سيف

وكشفت البلوجر مريم سيف أن الطلاق تم بينها وبين زوجها السابق الأنفلونسر محمد شرف، بعد حصولها على تسجيلات صوتية لطليقها وهو يقوم بالاتفاق مع عائلته، كما زادت الخلافات بينهما بعد أن تخلى عنها مريم سيف في الفترة التي كانت فيها مريضة، وتحديدًا خلال قيامها بإجراء بعض الفحوصات الطبية بشأن مرض السرطان. 

البلوجر مريم سيف
تم نسخ الرابط