الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حلاق حميد الشاعري في تفاصيل جديدة.. أجبرني على الاعتذار "عاوز حقي" (فيديو)

حلاق حميد الشاعري
حلاق حميد الشاعري يكشف تفاصيل جديدة

أكد محمد حلاق الفنان حميد الشاعري، أنه لن يترك حقه بالقانون بعد التعرض للإهانة، بعد الأزمة التي حدثت بينهما مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه سيلجأ إلى القانون من أجل رد كرامته واعتباره. 

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على متابعة كافة الأخبار والأحداث المحلية والعربية والعالمية التي تهم القراء في مصر والعالم لحظة بلحظة.

وأوضح الحلاق محمد نادر خلال استضافته مع الإعلامي محمد موسي، عبر برنامج "خط أحمر" الذي يتم إذاعته على قناة "الحدث"، أن الفنان حميد الشاعري أجبره على الاعتذار له، رغم قيامه بتوجيه الإهانة لي ورغم إنني مظلوم توجهت إليه، وقدمت له اعتذاري.

وأشار حلاق حميد الشاعري، إلى أنه تعرض لسيل من الكلمات التي أوجعتني وقهرتني جدًا، ولكني قررت بعد تلك الإهانة إنني لن أسكت على ذلك رغم مرور ما يقرب على شهر من وقت وقوع الأزمة مع "الشاعري"، وهو ما دفعني للقيام بنشر فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف محمد نادر، حلاق الفنان حميد الشاعري، تفاصيل حول واقعة الإهانة التي تعرض لها من الفنان أثناء قص شعره، أثناء تواجده في صالون التجمع الخامس، مؤكدًا إن الفنان كان يظهر عليه بشكل واضح المرور بأزمة نفسية، وكان يشعر بحالة من عدم الرضا في هذا اليوم، وكان يقوم بالتعامل مع الجميع بشكل حاد.

وأضاف الحلاق محمد نادر، أن الحالة النفسية للفنان حميد الشاعري في ذلك اليوم "مكتنش حلوة في اليوم ده" وحاولت أن احتويه بأي شكل، خاصةً إنني من عشاقه وبسمع أغانيه، ولكن كانت تصرفاته لا تحتمل نهائيًا، موضحًا أن الفنان حميد الشاعري من ضمن زبائن محل الحلاقة الخاص بي، ويتعامل معي منذ 3 سنوات.

وأضاف محمد نادر، أن المشاجرة بدأت عندما فوجئت على غير المتوقع من الفنان حميد الشاعري بيقولي: "هتخلص ولا أروح مكان تاني"، وبدأ يستعجلني بقوله: "خلصني يا نادر"، موضحًا أن تلك المشاجرة لم تكن هي الأولى مع الفنان حميد الشاعري، بل سبق أن تكررت قبل تلك الواقعة، وقمت بإبلاغ مدير أعماله بقطع التعامل معه بشكل نهائي، وبالفعل قام مدير أعماله بإبلاغه بقرار عدم التعامل مع المحل مرة أخرى.

تم نسخ الرابط