الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمر خيرت ضيف "صاحبة السعادة" ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024

إسعاد يونس وعمر خيرت
إسعاد يونس وعمر خيرت

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن استضافتها للموسيقار عمر خيرت في حلقة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وذلك ببرنامج صاحبة السعادة المذاع عبر قناة dmc.

ونشرت إسعاد يونس منشورًا ببرومو الحلقة معلنةً عن استضافتها لـ عمر خيرت بالبرنامج، وعلقت عليه واصفةً إياه بـ برنس النغم، كما كشفت أيضًا عن موعد عرض الحلقة.

عمر خيرت

وتستعرض الأيام المصرية في السطور التالية منشور إسعاد يونس الذي أعلنت من خلاله عن استضافتها لـ عمر خيرت ببرنامج صاحبة السعادة في حلقة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

منشور إسعاد يونس

وشاركت “إسعاد”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جمهورها ومتابعيها بمنشور لـ برومو حلقة خيرت بـ صاحبة السعادة، وعلقت عليه واصفةً إياه بـ برنس النغم، كما كشفت في تعليقها عليه عن موعد عرض الحلقة.

وكتبت إسعاد في تعليقها: "برنس النغم المايسترو عمر خيرت هيكون معايا في حلقة خاصة من صاحبة السعادة في مهرجان العلمين يومي الاثنين والثلاثاء الساعة 11 مساءً على Dmc".

نجوم شباب تألقوا في رمضان الماضي في ضيافة إسعاد يونس في صاحبة السعادة

في ذات السياق، استضافت إسعاد الأسبوع الماضي بـ صاحبة السعادة مجموعةً من الفنانين الشباب، الذين لفتوا الأنظار من خلال الأعمال الدرامية التي شاركوا فيها برمضان الماضي.

ومن بين الفنانين الذين استضافتهم إسعاد يونس أحمد ماجد والذي تألق في مسلسلي نعمة الأفوكاتو وصيد العقارب بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في مسلسل عتبات البهجة، وكذلك ياسمينا العبد ونورين أبو سعدة، واللتان تألقتا من خلال مسلسل مسار إجباري.

حفلة الموسيقار عمر خيرت

تيتا زوزو أحدث أعمال إسعاد يونس الدرامية

على جانب آخر، تستعد الفنانة إسعاد يونس لعرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل تيتا زوزو، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

والمسلسل مكون من 30 حلقةً، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول العلاقة بين زوزو وبين جيرانها في البناية التي تسكن بها.

إسعاد يونس وسط جمهور حفلة عمر خيرت

أبطال تيتا زوزو لـ إسعاد يونس

ويشار إلى أن تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، إيناس كامل، نور محمود، ندا موسى، محمود البزاوي، مصطفى غريب، حمزة العيلي، إيمان يوسف، عاطف عمار وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، إخراج شيرين عادل ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

تم نسخ الرابط