الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها بإطلالة جريئة (صور)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي مجموعة من صورها في أحدث ظهور، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير

شاركت هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها، صورها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها بموقع إنستجرام، إذ أطلت في إطلالة مميزة وفريدة باللون الأسود.

ظهرت وهي مرتدية فستان باللون الأسود، كاشفا لمنطقة الصدر، من قماش الدانتيل الشبك، مع بطانة قصيرة تغطي الجسم حتى الركبة، مع سليبر من الجلد الطبيعي باللون الأسود، وشنطة يد باللون البرتقالي أو الأورنج.

هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير

وأكملت هيفاء وهبي الإطلالة بشعر منسدل على كتفيها، ومكياج هادئ ورقيق، أبرز جمال ملامحها. 

هيفاء وهبي في حفلتها الأخيرة بكفر الشيخ

وكانت استقبلت محافظة كفر الشيخ المطربة هيفاء وهبي، الأسبوع الماضي، لإحياء حفلها الأول بعد رفع قرار منعها من الغناء في مصر، والذي صدر ضدها فور أزمتها مع شركة ريماس للإنتاج الفني ومنظم حفلات.

هيفاء وهبي

وتصدرت هيفاء التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعد حفلها في كفر الشيخ، الذي لاقى تفاعلا كبيرا من الجماهير، وجاءت الحفلة ضمن سلسلة حفلات تحييها هيفاء في موسم صيف 2024.

هيفاء وهبي بجانب سيارتها

هيفاء وهبي تتألق حفلة كفر الشيخ

أحيت هيفاء وهبي حفلة كفر الشيخ، بمجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، ومنها:ملكة جمال الكون، يا نحلة لا تقرصيني، رجب، وغيرها من الأغاني، التي تفاعل معها الجمهور.

وقف قرار منع هيفاء وهبي من الغناء بعد الصلح مع ياسر الحريري

كان نشر الدكتور ممدوح الورداني العضو المنتدب لشركة ريماس للإنتاج الفني، بيانا رسميا حول أزمة الشركة مع المطربة هيفاء وهبي، وكشف تفاصيل التصالح الذي تم بين الشركة وبين هيفاء وهبي، وذلك بعد أزمتها معهم.

إطلالة هيفاء وهبي

وكانت بدأت الأزمة بينهما بعدما اتفقت هيفاء وهبي مع الشركة على بطولة فيلم سينما وتم التعاقدن وبعد أن قامت بتسلم العربون، أخلت بالإتفاق، وعليه فتقدمت الشركة بشكوى ضد هيفاء لنقابة المهن التمثيلية.

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي  قامت بحل الخلاف بينها وبين الشركة، فقامت الشركة بعدها بإصدار بيان رسمي  معه، يكشف تفاصيل ما حدث.

تم نسخ الرابط