الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قرار عاجل من النيابة بشأن عريس الدقهلية صاحب فيديو الاختطاف

عريس الدقهلية
عريس الدقهلية

قررت الأجهزة الأمنية ضبط وإحضار الشاب صاحب مقطع فيديو عريس الدقهلية، الذي زعم تعرضه لعملية اختطاف خلال حفل زفافه؛ وذلك لاستجوابه وكشف تفاصيل الفيديو الذي أثار جدلًا واسعًا.

عريس الدقهلية

ضبط وإحضار عريس الدقهلية 

وكانت الأجهزة الأمنية في الدقهلية شرعت في التحقق من صحة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر خلاله تعرض عريس لعملية اختطاف بعد انتهاء حفل زفافه، وذلك أثناء تواجده أمام قاعة الأفراح في مدينة النصر بمحافظة الدقهلية.

أصل الحكاية

بدات تفاصيل الواقعة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون، وهم يقومون باختطاف عريس من أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية. 

وظهر في الفيديو، أنه أثناء خروج العريس من إحدى قاعات الأفراح متوجهًا إلى سيارته برفقة عروسه، تفاجأ الحضور بظهور مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي، وقام هؤلاء باختطاف العريس من وسط زفته، مما أثار حالة من الخوف والذعر بين المدعوين.

أول رد من عريس الدقهلية بعد اختطافه

بعد انتشار شائعات كثيرة حول ما جرى في حفل زفافه، خرج عريس الدقهلية ليكشف الحقيقة للمواطنين.

أكد العريس  أنه لم يتعرض لأي محاولة اختطاف كما تم الترويج له، وما حدث لم يكن سوى مقلب قام بتنظيمه بالتعاون مع أصدقائه بهدف زيادة نسبة المشاهدات على قناته على اليوتيوب، واتضح أن العريس يعمل يوتيوبر وهو صاحب قناة "جمهورية أحمد وأمل".

ونشر على قناته في اليوتيوب فيديو جديدًا بعنوان "رجوع أحمد للبيت، ورد فعل أهله بعد مشهد الخطف"، والذي حصد آلاف المشاهدات. 

يُظهر الفيديو أحمد وهو يُخطط للمقلب مع أصدقائه قبل بدء حفل الزفاف، ثم يُبرز لحظات العودة إلى قريته بعد أن أثار الخوف والذعر في نفوس أهله وكل من كان حاضرًا.

وعندما واجه أحمد والده في الجراج ليخبره أن الاختطاف كان مجرد مقلب لصالح قناته على يوتيوب، كانت ردود الفعل قاسية، وكان والده، الذي أمضى الليل بأكمله في مراكز الشرطة، غاضبًا جدًا، وصرخ في وجهه قائلاً: "مقلب إيه وإحنا في المراكز طول الليل وأمك في المستشفى، روح شوفلك شغلانة، مش هتدخل البيت أصلا".

عريس الدقهلية

رد فعل زوجة عريس الدقهلية بعد عودته

ومن جانبها، ظهرت زوجة عريس الدقهلية وهي تبكي، وركضت نحوه لتعانقه، بينما كانت والدته تبكي في الخلفية، ووالده لا يزال يصرخ.

تعليقات المتابعين على الفيديو

جاءت تعليقات المتابعين على الفيديو ساخطة بشدة على تصرف أحمد، حيث رأى الكثيرون أن ما فعله غير مقبول تمامًا، وعلق أحد المتابعين قائلاً: "مقلب في أهلك يبقى في بيتكوا، مش في الشارع قدام الناس كلها، وتدخل الشرطة ومحاضر وقلة احترام، أنت المفروض تتحاسب والله على الغلط ده".

تم نسخ الرابط