الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المخرج أحمد صالح الكيلاني يتعاقد على مسلسل جديد

أعلن المخرج أحمد صالح الكيلاني عن تعاون فني جديد له مع المنتج طه سالم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

المخرج أحمد صالح الكيلاني يستعد لمسلسل جديد

ويستعد أحمد صالح الكيلاني لتقديم عمل فني جديد، وشارك جمهوره ومتابعيه عدة صور له مع المتنج، أثناء تعاقدهما على المسلسل.

تعاقد المخرج أحمد صالح الكيلاني على مسلسل جديد 

وعلق عليها: بسم الله توكلنا على الله، مسلسل جديد، قريبا من إنتاج: طه سالم، وتأليف وإخراج أحمد صالح الكيلاني، دعواتكم بالتوفيق".

مسلسل جديد للمخرج أحمد صالح الكيلاني

كما أعلن المخرج أحمد صالح الكيلاني، أنه من المقرر أن يكون المسلسل 10 حلقات، سيكشف عن تفاصيله وأبطاله وموعد انطلاق التصوير في نهاية شهر سبتمبر الحالي.

فيلم ميناتل للمخرج أحمد صالح الكيلاني

يواصل المخرج أحمد صالح الكيلاني تصوير مشاهد فيلم ميناتل، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: دوللي شاهين، إلهام عبد البديع، علا رشدي، أحمد سلامه، إبرام سمير، ومحمد عظيمة.

أحمد صالح الكيلاني والمنتج طه سالم

خلاف أحمد صالح الكيلاني وشركة ايه ايه وان شوت

وضح أحمد صالح الكيلاني حقيقة خلافه الفترة الماضية، مع شركة ايه ايه وان شوت، حول فيلم ميناتل الذي يواصل تصويره حاليا.

إذ نشر الكيلاني بيانا رسميا يوضح فيه تفاصيل الخلاف، وجاء فيه: توضح الشركة أنه منذ أكثر من ٤ أشهر، تم التعاقد بين الشركة والمنتج علاء الزير(شركة ايه ايه وان شوت) على تصوير فيلم ميناتل للمخرج أحمد صالح الكيلاني، واشترى الطرف الثاني حقوقه وتم إنهاء الإجراءات الرقابية والتعاقد بيننا، لكنه أخل ببنود الإتفاق ومواعيد التعاقد والتصوير.

وتابع أحمد صالح: على الرغم أنه تم استكمال تحضيرات الفيلم في شركته بالوثائق المصورة، فلما طلبنا إتمام بنود التعاقد أكثر من مرة بالدفعات المستحقة، تم التأجيل والتسويف مراراً وتكراراً بشهادة الشهود، حيث أنه تم مساومتنا مادياً ومعنوياً على الفيلم.

المخرج أحمد صالح الكيلاني وطه سالم

وأنهى “الكيلاني” بيانه بتوجيه الشكر لكل من تدخل للحل سواء أشخاص أو جهات، موضحا أن الفيلم هو من قصة أحمد صالح الكيلاني وسيناريو ورشة نهاوند “رابح النعيمي، محمود عياد، أحمد صالح الكيلاني، محمد عزب”

وتحفظ الشركة الحقوق الأدبية والمادية لكل العاملين بها ، كما تستعد الشركة لاستكمال تصوير الفيلم في شهر سبتمبر المقبل والله الموفق والمستعان.

تم نسخ الرابط