الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد علي رزق يشارك في مسلسل "حياة أو موت" مع السبكي

محمد علي رزق والسبكي
محمد علي رزق والسبكي

أعلن الفنان محمد علي رزق عن مشاركته في عمل درامي جديد وهو مسلسل "حياة أو موت"، وأكد مشاركة بعض النجوم معه في بطولة المسلسل، وذلك بعد مشاركته في مسلسله الأخير "صيد العقارب" والذي حقق نجاحا جماهيريا كبير.

نشر محمد على رزق صوره له المنتج أحمد السبكي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب عليها معلقا: "بسم الله توكلت على الله، مسلسل "حياة أو موت"، بطولة حنان مطاوع، وإنتاج السبكي، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج هاني حمدي".

محمد علي رزق والمنتج أحمد السبكي

أبطال مسلسل “حياة أو موت”

ومسلسل "حياة أو موت"  من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ، ومحمد علي رزق، وسلوى عثمان، ورنا رئيس، وهو مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، وإخراج هاني حمدي، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

اخر أعمال محمد علي رزق

وشارك محمد علي رزق في مسلسل "صيد العقارب" خلال الموسم الرمضاني الماضي، جنبًا إلى جنب مع نجوم مثل غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، محمد أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، وغيرهم من النجوم، تحت قيادة المخرج أحمد حسن.

كما ظهر في دور "شامع ابن شمعة" في مسلسل "جودر"، الذي عُرض أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي، بمشاركة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، عبدالعزيز مخيون، وآيتن عامر.

تم نسخ الرابط