الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جريمة قرية موشا بأسيوط اليوم.. ضبط قاتل زوجته وشقيقه في ظروف غامضة

جريمة قرية موشا بأسيوط
جريمة قرية موشا بأسيوط اليوم

جريمة قرية موشا بأسيوط اليوم، تمكنت الجهات الأمنية في محافظة أسيوط من القبض على عامل قام بقتل زوجته وشقيقه في ظروف غامضة بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتلقي بلاغ من أهالي القرية عن وقوع جريمة قرية موشا بأسيوط اليوم ارتكبها شخص ضد زوجته وشقيقه ثم فرّ هاربًا بعد ارتكاب الجريمة.

جريمة قرية موشا بأسيوط اليوم

تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتلقي بلاغ من أهالي قرية موشا التابعة لمركز أسيوط عن قيام شخص بقتل زوجته وشقيقه في ظروف غامضة.

انتقلت قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين بعد الفحص والمعاينة أن العامل "أحمد. ع. ا" هو من قام بقتل زوجته "نورهان. ح" وشقيقه "محمد. ع. ا" في ظروف لا تزال غير واضحة.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث قد يكون مرتبطًا بعلاقة غير شرعية مع زوجة أحدهم وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة في أسيوط، حيث سيتم تشريحها والتصريح بالدفن وتسليمها لذويها.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وعرضت القضية على النيابة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بينما تواصل الجهات المعنية تحقيقاتها في الواقعة.

تم نسخ الرابط