الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إيناس الدغيدي: مش هتحجب.. وعشت مع جوزي 9 سنين من غير جواز

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

تعود المخرجة  إيناس الدغيدي لإثارة الجدل مرة ثانية بتصريحاتها التي تحدث جدلا واسعا بين الجمهور، ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أوضحت أنها لا تفكر أبدا في ارتداء الحجاب، وتحدثت عن معايشتها لتجربة المساكنة قبل الزواج.

قالت إيناس الدغيدي خلال لقائها المذاع على قناة "الغد" عبر برنامج "القرار" مع الإعلامية ناديا الزغبي، إنها لا تفكر في ارتداء الحجاب، وقد تفكر في الاعتزال نظرا لأن الأجواء الحالية لا تعجبها، خاصة وأن العصر الحالي يختلف العصر الذي عاشته".

وإلى جانب ذلك أوضحت "الدغيدي" أنها عاشت تجربة المساكنة قبل الزواج مستشيرة: "كانت المساكنة مع زوجي قبل ما نتزوج، وقضينا 9 سنوات نحب بعضنا قبل الزواج"

إيناس الدغيدي تشعل النيران بتصريحاتها عن المساكنة والتحرش

النساء سبب التحرش

عند سؤالها عن تجربتها مع التحرش، قالت إيناس إنها لا تفهم معنى التحرش تماماً، مضيفة أنها تحمل النساء جزءاً من المسؤولية في حالات التحرش، حيث تظن أن تصرفات بعض النساء قد تسهم في زيادة نسبة التحرش.

 وأكدت أنها تؤمن بأن إذا تعرضت للتحرش، فإن السبب في ذلك قد يعود إلى تصرفات النساء، وإن كانت تشير إلى ضرورة اتخاذ إجراءات حازمة ضد المتحرشين.

وأثارت تصريحات الدغيدي اهتمام المشاهدين وتعليقات رواد وسائل التواصل الاجتماعي، لما تميزت به من صراحة ووضوح، حيث عبرت عن آرائها بكل جرأة كعادتها.

تم نسخ الرابط