الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أشرف داري: رفضت عروض أوروبا من أجل الأهلي.. وأتمنى لقب "الصخرة"

اشرف داري
اشرف داري

أعرب المغربي الدولي أشرف داري المنضم حديثاً للنادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بالانضمام للقلعة الحمراء، مشدداً على أنه يسعى لتقديم أفضل ما عنده لإسعاد الجماهير.

تصريحات أشرف داري بعد الانضمام لـ الأهلي

وقال داري في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، "أشعر بالفخر بارتداء القميص الأحمر وأتمنى تحقيق كل البطولات الفترة المقبلة، لقد أتيت إلى هنا مساعدة زملائي نحو التتويج بكل البطولات".

كما قال مدافع المغرب: "أخطرت وكيلي برغبتي الكبيرة بالانضمام للنادي الأهلي، بعدما سارت المفاوضات بين بريست الفرنسي والقلعة الحمراء بشكل جيد، رغم امتلاكي العديد من العروض سواء من إسبانيا أو السعودية، وعائلتي كانت لها عامل كبير في انتقالي للأحمر".

أشرف داري بقميص منتخب المغرب

تابع: "تواجد الثنائي رضا سليم ويحيي عطية الله في النادي الأهلي ساعد بشكل كبير في اتخاذ قرار نهائي بالانضمام للقلعة الحمراء، خاصة بعد ردود الفعل الطيبة من الثنائي عقب التواصل معهم".

واصل تصريحاته: "انتقلت للنادي الأهلي لكي أكون جزء من هذا النادي العريق، وأرغب في الحصول على كل البطولات القادمة، خاصة أن الفريق الأحمر يمتلك جيل قادر على تحقيق تطلعات الجماهير الحمراء".

أشرف داري

استكمل: "أعرف جيداً أغلب لاعبي النادي الأهلي أمثال محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وعمرو السولية وحسين الشحات، وأتمنى أكون إضافة جيدة للأحمر".

افشه

وحول مشاركته في المونديال مع منتخب المغرب، علق قائلاً: "مشاركتي مع المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر أمر يدعو للفخر، وأتمنى مواصلة المشوار، وتسجيلي هدفًا في مرمى منتخب كرواتيا كان مصدر فخر لي وعائلتي أمام جماهير الكرة فى المغرب".. 

أضاف: "أي لاعب يتمنى اللعب في الدوريات الخمسة الكبرى، والحمد لله لعبت في سن صغيرة في بلجيكا وفرنسا وأنا اليوم هنا في الأهلي أكبر أندية القارة". 

وعن مواجهاته السابقة أمام جمهور الأهلي، قال: "جماهير الأهلي تهز الجبال ولها مفعول السحر في كل البطولات التي يحققها الفريق الأحمر، وبالطبع أتذكر هتاف «تالتة شمال.. بتهز جبال»، مشيرًا إلى أنه تمنى منذ الطفولة مزاملة محمد أبو تريكة ووائل جمعة نجمي المارد الأحمر السابقين. 

اختتم: "أتمنى السير على نفس درب نجم الأهلي الكبير وائل جمعة وأن أحمل نفس لقبه وهو «الصخرة»، وهذه مسؤولية كبيرة على عاتقي وتدفعني لبذل أقصى الجهد، وأتمنى التوفيق وأن أكون على قدر هذه الثقة.

تم نسخ الرابط