الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي برسالة مؤثرة بعد انتقاله إلى الأهلي

عمر الساعي لاعب الأهلي
عمر الساعي لاعب الأهلي الجديد

ودع عمر الساعي لاعب النادي الإسماعيلي والمنتقل حديثا إلى الأهلي جماهير الدراويش برسالة مؤثرة بعد تم حسم صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفة الحالية.

وكتب الساعي على صفحته بموقع الصور الشهير إنستجرام قائلا: “رسالتى لجمهوري الحبيب جمهور النادى الإسماعيلي الدراويش، جمهوري وأهلي وأحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول و حتي الآن”. 
وأضاف "اكرمنى الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم إن اكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبى
وهذا الخير حل لي حينما هتف باسمي جمهور النادى الاسماعيلى، مشيرا، وجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولاً علي الأكتاف وهذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ أكثرمن مائة عام و يعلم الله الكريم أنني لم أبخل علي النادي طيلة حياتي الصغيرة بالنادى بنقطة عرق واحد’".


وأكمل: “إنى اشكر الله على ما وصلت ل بحبكم ودعمكم لي، كما اشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والادارية والطبية واخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارت التي لعبت تحت قيادتها واخص بالذكر الأب الروحي كابتن إيهاب جلال، الذي له فضل كبير عليا والذى اعتبره قائدي ومعلمي في ظهوري بهذا المستوى، كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لى لاني ابن النادى الاسماعيلى وابن الإسماعيلية”. 

وكان الأهلي أنهى صفقة عمر الساعي لينتقل إلى صفوف الفريق بدء من الموسم المقبل في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه، يدفع منها 35 مليون ويقسط الباقي على سنة. 

تم نسخ الرابط