الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أنا تعبت.. رسالة مبكية للإعلامية جاكلين الزقازيقي قبل الرحيل ( فيديو)

جاكلين الزقازيقي
جاكلين الزقازيقي

أعلنت عائلة الإعلامية جاكلين الزقازيقي خبر وفاتها بعد صراع طويل ومرير مع مرض السرطان حيث أعلن زوج أختها عن هذا الخبر الحزين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحدث في إعلانه عن أن جاكلين كانت تعاني من تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وهذا ما أدى إلى وفاتها وهي في عز شبابها

جاكلين الزقازيقي تركت رسالة مؤثرة قبل الرحيل

وتركت الإعلامية جاكلين الزقازيقي  رسالة مؤثرة منتصف الشهر الماضي، كحيث طلبت من  متابعيها الدعا، قبل أن تنقطع عن مواقع التواصل الاجتماعي وتدون شقيقتها نيابة عنها.

قالت جاكلين الزقازيقي في آخر تدويناتها: «إنها ليلة عاشوراء، وليشهد الله أنني وضعت هذا الاستغفار لتحقيق أمنية طال انتظارها كثيرًا. فكونوا سببًا في فرحة قلبي وتحقيق ما أتمنى.»

أضافت: «استغفروا الله ولكم بالمثل وزيادة. يا رب، أستغفر الله العظيم وأتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. توكلت على الله الذي لا إله إلا هو وحده لا شريك له. استودعك عامًا أتمناه فيه المغفرة والرحمة وراحة البال.»

قبل وفاتها، عبرت الإعلامية الراحلة عن معاناتها مع المرض بقولها: «أنا تعبت، لم أعد قادرة على الاستمرار. ادعوا لي، المشوار صعب جدًا.»

وعلقت الفنانة فريدة سيف النصرعلى خبر وفاة جاكلين الزقازيقي: البقاء لله وحده.. الست القمر المحترمة دي في ذمة الله.. المذيعة لبرنامج ضرب نار جاكلين الزقازيقي الله يرحمك ويغفر لك ويجعلك سيدة من سيدات الجنة تعويضًا لشبابك

فيديو جاكلين الزقازيقى

ويرصد فريق تلفزيون الأيام المصرية تفاصيل وفاة الاعلامية جاكلين الزقازيقي وردود الأفعال عليه، من خلال فيديو أوضح كل ما يخصها ، بشكل كامل، وتطورات ما قامت به.

 

تم نسخ الرابط