الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة.. الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة، يحل اليوم الأحد، ليفربول ضيفا ثقيلا على ملعب أولد ترافورد في مواجهة من العيار الثقيل تجمعه بمانشستر يونايتد في قمة الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025. 

يدخل ليفربول لقاء الليلة بحثا عن مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي على حساب الشياطين الحمر من أجل مطاردة السيتي على صدارة جدول الترتيب. 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الجولة الثالثة من البريميرليج في تمام الساعة 6.00 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر. 

نتائج الفريقين في الدوري الإنجليزي 

يمتلك ليفربول 6 نقاط جمعها من فوزين، ليحتل الفريق المركز الرابع بجدول الترتيب، ويسعى الريدز للفوز في لقاء اليوم حتى يرتقي للصدارة متساويا مع السيتيسينز. 

استهل ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي بفوز على إيبسوتش تاو بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد صلاح وجوتا، وفي الجولة الثانية تغلب الريدز على بيرنتفورد بنفس النتيجة. 

على الجانب الأخر يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز وهزيمة، بدأ الفريق مشواره في البريميرليج بفوز على فولهام، وفي الجولة الماضية تعرض اليونايتد لهزيمة أمام برايتون بنتيجة 2-1. 

يأمل المدرب تين هاج في الفوز اليوم واستعادة نغمة الانتصارات لتفادي الدخول في دوامة الهزائم المتكررة في الدوري الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويذاع لقاء ليفربول على قناة bein sports 1hd. 

تم نسخ الرابط