الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"على أنغام السمسمية".. اليوم الأهلي يقدم لاعبه عمر الساعي للجماهير

عمر الساعي
عمر الساعي

يستعد النادي الأهلي لتقديم عمر الساعي لاعب الفريق الجديد لوسائل الإعلام والجماهير، اليوم الأحد، بعدما أنهى مسئولي القلعة الحمراء كافة الأمور المادية مع النادي الإسماعيلي. 

ووصل الساعي صباح اليوم مقر النادي الأهلي بالجزيرة لتوقيع العقود وتصوير فيديو الاعلان الخاص به، وعلم الأيام المصرية أن الأهلي يستعد لتقديم لاعبه الجديد على أنغام السمسمية وهي واحدة من أشهر الآلات في تراث مدن القناة. 

وتعاقد الأهلي مع عمر الساعي من الإسماعيلي في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه، يسدد منها 35 مليون والباقي على دفعات لمدة عام. 

وصرح مصدر بالإسماعيلي لـ الأيام المصرية في وقت سابق: “ أن الأهلي قدم عرضا بقيمة 50 مليون جنيه لشراء عمر الساعي، على أن يتم دفع المبلغ على ثلاث أقساط، مضيفا أن صفقة عبد الرحمن مجدي تم حسمها إلى بيراميدز أيضا مقابل 40 مليون جنيه”.

وأوضح : “ بيراميدز سيدفع جزء كبير من المبلغ في صفقة عبد الرحمن مجدي، مقارنة بالمبلغ الذي سيدفعه الأهلي”. 

وأشار: “لم يتم توقيع العقود كما تم تداوله في الأوساط الإعلامية، لكن الصفقتين تم حسمها بنسبة 100% بإجماع الأراء في الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر النادي الإسماعيلي، وينتظر النادي الإسماعيلي استلام مقدم التعاقد لانهاء كافة الأمور”. 

ويحاول الإسماعيلي توفير السيولة المادية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها الدراويش. 

تم نسخ الرابط