الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موقف الأهلي من التعاقد مع محمد علي بن رمضان.. هل فشلت الصفقة

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

تضاربت الأقاويل بشأن فشل مفاوضات الأهلي التعاقد مع لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتكاثرت الأنباء في الساعات القليلة الماضية حول فشل صفقة بن رمضان بعدما أنهى النادي المجري المفاوضات وقرر تأجيلها لفترة انتقالات أخرى. 

بن رمضان صفقة جلبت الصداع لجماهير الأهلي 

لا شك أن المفاوضات بين الأهلي وفريق فرينكفاروزي المجري أصابت البعض بالملل والأخر بالاحباط في ظل طول فترة المفاوضات ولا يزال الخلاف قائم بين مسئولي القلعة الحمراء والجانب المجري على طريقة دفع قيمة الصفقة. 

وتوصل الأهلي إلى اتفاق مع نادي بن رمضان، لكن يبقى الخلاف على طريقة الدفع، حيث يرغب الأهلي تقسيط قيمة الصفقة على دفعات في حين يرغب النادي المجري الحصول على أمواله بنظام الكاش. 

وتقدم الأهلي بعرض لضم لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان من نادي فرينكفاروزي المجري مقابل 2.2 مليون دولار، قبل أن يرفع العرض إلى 2 مليون و350 ألف دولار إلا أن النادي المجري طالب الأهلي بمبلغ 2.7 مليون دولار، وفي النهاية تم التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال بن رمضان للأهلي مقابل 2.5 مليون يورو.  

وعلم “الأيام المصرية” في وقت سابق أن المفاوضات الجارية بين الأهلي ونادي فرينكفاروزي توقفت بسبب مطالب النادي المجري، وقال مصدر مقرب من اللاعب التونسي أن هناك اختلاف في وجهات النظر بين الجانبين حول قيمة الصفقة وطريقة الدفع.

تم نسخ الرابط