الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ريال مدريد يسعى لتصحيح المسار بمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد وريال
ريال مدريد وريال بيتيس

يخوض فريق ريال مدريد مباراة هامة للغاية أمام ريال بيتيس، مساء اليوم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، في تمام الـ10:30 مساء اليوم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ريال مدريد يسعى لتصحيح المسار في غياب بيلينجهام

يسعى نجوم ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ريال بيتيس، من أجل تصحيح المسار ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، بعدما تعرض العملاق الملكي للتعادل أمام لاس بالماس في الجولة الماضية بهدف لكلاً منهما، وهو اللقاء الذي شهد غياب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام الذي تعرض لإصابه ستبعده عن الملاعب مدته تصل إلى شهر.

بيلينجهام

تراجع نتائج ريال مدريد منذ انطلاق الدوري الإسباني 

بدأ ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني الممتاز بنتيجة مخيبة لآمال جماهيره حول العالم بالتعادل أمام ريال مايوركا، ثم تحقيق فوز عريض على بلد الوليد بثلاثية نظيفة، وأعقبها تعادل جديد أمام لاس بالماس، مما يؤكد ترنح نتائج "المرينجي" بشكل غريب خلال مباريات "الليجا" هذا الموسم.  

ريال بيتيس يطمح في كسر سلسلة التعادلات أمام ريال مدريد

يطمح لاعبو ريال بيتيس، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد في مباراة اليوم ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، من أجل كسر سلسلة التعادلات التي تعرض لها أصحاب الرداء الأبيض والأخضر في الجولتين الماضيتين، وهو ما يجعل اللقاء له طابع خاص.

ريال مدريد وريال بيتيس

ترتيب ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 5 نقاط جمعهم من خوض ثلاث مباريات بالمسابقة، فيما يحل ريال بيتيس بالمركز السابع عشر بنقطتين من مباراتين فقط.

تم نسخ الرابط