الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تريزيجية يطير إلى قطر.. والزمالك يمهد لضم أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أصبح المغربي أشرف بن شرقي على أعتاب الانضمام لنادي الزمالك من جديد، بعدما ابتعد النجم الدولي عن الصورة تماماً خلال الأسابيع الماضية، حيث كان نادي الريان القطري الأقرب لضمه قبل أن يتم صرف النظر عنه بشكل نهائي خلال الأيام الماضية رغم تقديمه في البداية عروض مالية قوية.

تريزيجية بوابة الزمالك لضم أشرف بن شرقي

غادر الدولي المصري محمود حسن تريزيجية لاعب فريق طرابزون سبور التركي، إلى قطر تمهيداً للانضمام لـ نادي الريان، مما فتح المجال أمام الزمالك لعودة المفاوضات بقوة مع المغربي أشرف بن شرقي وضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم هجوم الفارس الأبيض الذي يستعد للمشاركة في الكونفدرالية والسوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، إضافة إلى الموسم المحلي.

تريزيجية

أنهى محمود حسن تريزيجية الاتفاق مع مسئولي نادي الريان، بشأن الانضمام للفريق القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، بعدما ودع فريق طرابزون سبور التركي بطولة الدوري الأوروبي.

عروض أشرف بن شرقي تجعل الزمالك يقترب من ضم النجم المغربي

انسحبت الأندية التي كانت ترغب في ضم أشرف بن شرقي من المشهد تماماً أبرزها الوداد البيضاوي المغربي، والأندية السعودية، وهو ما يجعل الزمالك يقترب بشدة من ضم اللاعب المغربي الدولي، لاسيما أن مسئولي القلعة البيضاء يرغبون في مصالحة الجماهير بصفقة قوية تعوض فشل التعاقد مع لاعبين مميزين بـ "الميركاتو" سوى ضم محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعدما تم إعفاء الفارس الأبيض من المشاركة في الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط