الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عايز أشوف المتهم 5 دقايق.. ماذا طلب محامي قضية الدارك ويب بشبرا الخيمة؟

المجني عليه مع المتهم-
المجني عليه مع المتهم- أرشيفية

تقدم دفاع المتهم الأول والرئيسي في قضية طفل شبرا الخيمة، خلال ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتله، بعدة طلبات لهيئة المحكمة، تمثلت في عرضه على طبيب نفسي، واستدعاء الشاهد الثالث في القضية، وخاطب المحامي المحكمة قائلًا: "عايز أقعد مع المتهم 5 دقائق".

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات، أن المتهمين “طارق أ ع” (19 عامًا)، عامل بمقهى، مقيم بشبرا الخيمة و"علي الدين م ع" (15 عامًا) طالب، مقيم بدولة الكويت، أنهما في منتصف أبريل الماضي بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، قام المتهم الأول بقتل المجني عليه "أحمد م س" عمدًا مع سبق الإصرار.

أمر الإحالة في قضية طفل شبرا الخيمة

وأضاف أن المتهم الثاني اتفق مع الأول على قتل المجين عليه، مقابل 5 ملايين جنيه، حيث بيّت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة، وأعد لذلك الغرض أدوات عبارة عن "عقاقير طبية وحزام من الجلد"، وتوجه إلى مكان تواجده بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية له بمسكنه، ولمّا أمِن له، اقتاده المتهم إلى المسكن وقدّم له شرابًا يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدًا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

وتضمنت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض عبارة عن سكين، وأدوات مما تُستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن "مشرط وحزام جلد" من دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تم نسخ الرابط