الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إليسا تروج لحفلها الجديد مع تامر عاشور عبر حسابها بإنستجرام

حفلة إليسا وتامر
حفلة إليسا وتامر عاشور

تروج المطربة إليسا لحفلها الغنائي الجديد، من خلال مشاركتها البوستر الدعائي الرسمي للحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حفلة إليسا وتامر عاشور

نشرت إليسا البوستر الدعائي الرسمي لحفلها الغنائي القادم، بمشاركة الفنان تامر عاشور، عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حفلة إليسا وتامر عاشور

وكشف البوستر الدعائي عن تفاصيل الحفل، المقرر أن يشارك فيه كلا من الفنان تامر عاشور وإليسا، يوم الجمعة 11 سبتمبر الجاري، في الساعة التاسعة مساءً، بكوكاكولا ارينا_ دبي.

إليسا تهنئ الملكة رانيا على مولد حفيدتها

أعربت إليسا عن سعادتها البالغة باستقبال الأسرة الهاشمية الحاكمة في الأردن لمولودة جديدة، حفيدة الملكة رانيا، ابنة الأمير الحسين والأميرة رجوة، إذ استقبل الثنائي مولودتهم الرضيعة منذ أيام قليلة ماضية، وسط أجواء عائلية في حالة من السرور والسعادة.

وشاركت إليسا جمهورها ومتابعيها، منشورا تهنئ فيه الأسرة الهاشمية، عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، قائلة: ألف مبروك للعيلة الهاشمية كلها، ولادة الأميرة الصغيرة إيمان، اللي زينت هالعيلة الحلوة بفرح كبير شفتو بعيونهم، ومثل ما غنيت للأميرة إيمان بعرسها، بقلها للأميرة الصغيرة إن شاء الله تكون مندورة أيامك للورد والياسمين".

ألبوم أنا سكتين

ألبوم أنا سكتين لـ إليسا

طرحت إليسا مؤخرا ألبومها الجديد، يحمل اسم “أنا سكتين” وهو مكون من 12 أغنية، تتنوع بين الرومانسي والدرامي، عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وتضمن ألبوم أنا سكتين، عدة أغاني، منها: أغنية فرحانة معاك، حلالي، النظرة الأولى، نظرات، أنا سكتين، شو بيمنعك، حظي ضحكلي، بتمايل على البيت، حلالي، العقد، ، كله وهم، خوليو وفيروز.

إليسا في برنامج بيت السعد 

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفا على برنامج بيت السعد، والذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد، على قناة إم بي سي وان، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

وكانت قناة إم بي سي مصر روجت لحلقة إليسا عبر الصفحة الرسمية للقناة بموقع إنستجرام، ونشرت برومو ترويجي يحمل جزء من الحلقة.

وكتبت: ملكة الإحساس إليسا في بيت السعد مع عمرو سعد وأحمد سعد، انتظرونا في حلقة مميزه ومثيرة السبت 9 مساءً.

تم نسخ الرابط