الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمود بنتايك يظهر في الزمالك لأول مرة بعد انضمامه للقلعة البيضاء

محمود بنتايك لاعب
محمود بنتايك لاعب الزمالك الجديد

شهدت تدريبات الزمالك الجماعية التي أقيمت اليوم، مشاركة المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الأبيض، لأول مرة منذ انضمامه للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من سانت اتيان الفرنسي، لدعم الجبهة اليسرى، في ظل المعاناه التي يعيشها البرتغالي جوزية جوميز بعد أزمة أحمد فتوح الشهيرة وغياب محمد عبد الشافي لفترة بعيدة عن الملاعب.

تعاقد محمود بنتايك مع الزمالك

تعاقد نادي الزمالك مع المغربي محمود بنتايك قادماً من نادي سانت اتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، مقابل 600 ألف دولار.

مران محمود بنتايك مع الزمالك بعد انضمامه للأبيض

 خاض محمود بنتايك الظهير الأيسر الجديد لفريق الزمالك، مران تأهيلي فقط بـ"الجيم" الخاص بفندق الإقامة للبعثة البيضاء بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بعدما انضم اللاعب المغربي للمعسكر الأبيض في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

محمود بنتايك

كما خاض لاعبو الزمالك ايضاً التدريب الصباحي اليوم في صالة "الجيم"، وفقًا للبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة قبل المباراة الهامة أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية.

مواجهات الزمالك الودية في معسكر برج العرب قبل الكونفدرالية

يخوض الزمالك مباراتين وديتين بعد الفوز على سبورتنج، حيث يواجه الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر الجاري، ثم الشرطة العراقي 7 من نفس الشهر، ثم السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني ببطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دورالـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تم نسخ الرابط