الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نيوكاسل يتقدم على توتنهام هوتسبير بهدف نظيف في الشوط الأول

نيوكاسل
نيوكاسل

انتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل، بتقدم الأخير بهدف نظيف، في اللقاء المقام حالياً، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز هدف نيوكاسل الوحيد حتى الآن، اللاعب طريق هارفي برنز بالدقيقة 37، بعدما استغل عرضية لويس كيلي، ليسدد كرة مباشرة في الشباك.

ملخص الشوط الأول من مباراة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل

بدأت المباراة بضغط من نيوكاسل مستغلاً العامل الجماهيري، حيث كاد أن يسجل هارفي بيرنز الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 8، بعدما سدد كرة صاروخية مرت بجوار قائم توتنهام هوتسبير.

قام لاعبو توتنهام هوتسبير بالرد سريعاً على نيوكاسل من خلال المدافع كريستيان روميرو الذي سجل هدف بالفعل بالدقيقة 12، إلا أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل.

واصل لاعبو توتنهام هوتسبير الملقب بـ"السبيرز" الضغط على نيوكاسل، من أجل إحراز هدف جديد بعد هدف روميرو الذي تم إلغاؤه، حيث شهدت الدقيقة 23 هجمة خطيرة عن طريق أودوبيرت، لكن تسديدته القوية مرت أعلى عارضة الفريق المضيف مباشرة.

استطاع نيوكاسل، الرد على هجمات توتنهام هوتسبير المتتالية، بتسجيل الهدف الأول عن طريق هارفي برنز بالدقيقة 37، بعدما استغل عرضية لويس كيلي، ليسدد كرة مباشرة في الشباك، وينتهي بعدها الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

تم نسخ الرابط