الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز، ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان ديربي الغضب بين مانشستر يونايتد وليفربول، حيث المباراة الكبيرة بالدوري الإنجليزي والمنتظرة من جميع عشاق كرة القدم في كل مكان.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز

يبحث جميع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، عن طريقة لمشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بالبريميرليج، لذلك يوفر لكم موقع الأيام المصرية بث حي ومباشر لقمة الجولة بين مانشستر يونايتد وليفربول، حتي يستمتع جميع محبي كرة القدم بالمباراة المنتظرة، ويعمل الموقع على تحديث لينكات البث المباشر وذلك لضمان عدم توقف البث أثناء أحداث المباراة لكي يستمتع الجميع بها دون وجود أي مشاكل تذكر.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز

تعمل مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل حي ومباشر لمباراة القمة بين مانشستر يونايتد وليفربول، حيث تعتبر القناة الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في مصر والشرق الأوسط، وتعمل مجموعة قنوات بي ان سبورت على الحصول كافة البطولات المهمة حرصًا منهم أن يوفروا لكافة مشاهديها جميع المباريات بأفضل جودة وبدون مشاكل.

كيف تشاهد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر طريقتين، الأولي البث المباشر الذي يوفره موقع الأيام المصرية أو عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في مصر والشرق الأوسط.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول 

حراسة المرمى: أندري أونانا.

الدفاع: نصير مزراوي - دي ليخت - مارتينز - زيركزي.

الوسط: برونو فيرنانديز - كاسيميرو - دالوت.

الهجوم: راشفورد - جارناتشو- ماينو.

تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبيرتسون - فان دايك - كوناتي- أليكساندر أرنولد.

خط الوسط: سوبوسلاي - جرافينبيرج- ماك أليستر.

خط الهجوم: لويس دياز - محمد صلاح - جوتا.

يدخل الريدز اللقاء بحثا عن ثالث الانتصارات في الدوري الإنجليزي، ومواصلة التقدم نحو صدارة جدول الترتيب، وخلال الموسم الحالي تمكن ليفربول من افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي بفوز أمام إيبسويتش تاون بثنائية صلاح وجوتا، وفي الجولة الثانية حقق رفقاء الفرعون المصري الفوز أمام برينتفورد بثلاثية مقابل هدف، ويمتلك الريدز 6 نقاط في المركز الرابع.

في المقابل يسعى اليونايتد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على الحمر، وتعرض اليونايتد لهزيمة الجولة الماضية أمام برايتون بثنائية مقابل هدف، وفي الجولة الأولى استطاع الشياطين الحمر من تحقيق فوز صعب على فولهام بهدف نظيف، ويمتلك الفريق 3 نقاط في المركز 13 بجدول الترتيب. 

تم نسخ الرابط