الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نيوكاسل يفوز على توتنهام هوتسبير بثنائية مثيرة في الدوري الإنجليزي (فيديو)

نيوكاسل
نيوكاسل

حقق فريق نيوكاسل فوزاً هاماً على حساب ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بدأت أهداف نيوكاسل، عن طريق اللاعب هارفي برنز بالدقيقة 37، بعدما استغل عرضية لويس كيلي، ليسدد كرة مباشرة في الشباك، ثم أضاف إيزاك الهدف الثاني بالدقيقة 74، عقب استغلاله تمريرة رائعة من زميله ميرفي، ليودع الكرة في الشباك بشكل مميز.

في المقابل جاء هدف توتنهام هوتسبير الوحيد عن طريق دان بيرن لاعب نيوكاسل بالدقيقة 56 بالخطأ في مرماه عقب تشتيت الكرة من حارسه بشكل خاطىء.

ملخص الشوط الأول من مباراة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل

بدأت المباراة بضغط من نيوكاسل مستغلاً العامل الجماهيري، حيث كاد أن يسجل هارفي بيرنز الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 8، بعدما سدد كرة صاروخية مرت بجوار قائم توتنهام هوتسبير.

قام لاعبو توتنهام هوتسبير بالرد سريعاً على نيوكاسل من خلال المدافع كريستيان روميرو الذي سجل هدف بالفعل بالدقيقة 12، إلا أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل.

واصل لاعبو توتنهام هوتسبير الملقب بـ"السبيرز" الضغط على نيوكاسل، من أجل إحراز هدف جديد بعد هدف روميرو الذي تم إلغاؤه، حيث شهدت الدقيقة 23 هجمة خطيرة عن طريق أودوبيرت، لكن تسديدته القوية مرت أعلى عارضة الفريق المضيف مباشرة.

استطاع نيوكاسل، الرد على هجمات توتنهام هوتسبير المتتالية، بتسجيل الهدف الأول عن طريق هارفي برنز بالدقيقة 37، بعدما استغل عرضية لويس كيلي، ليسدد كرة مباشرة في الشباك، وينتهي بعدها الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

ملخص الشوط الثاني من مباراة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل

أجرى أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، تغييراً مع بداية الشوط الثاني لتنشيط الجانب الهجومي، حيث دفع باللاعب جونسون بدلاً من سار، وهو ما نجح فيه بالفعل بعدما جاء هدف التعادل لـ"السبيرز" بالدقيقة 56، عقب إحراز دان بييرن لاعب نيوكاسل بالخطأ في مرماه بعد تشتيت كرة مرتدة من حارسه.

قام نيوكاسل بالرد على هدف التعادل لفريق توتنهام هوتسبير، حيث كاد ميرفي تسجيل هدف في شباك "السبيرز" بالدقيقة 66، إلا أن حارس الضيوف أنقذ الكرة بنجاح.

واصل مدرب توتنهام بالدفع بلاعبين جدد لتنشيط الهجوم، حيث دخل تيمو فررنر إلى الملعب في الدقيقة 74، بدلاً من أودوبيرت. 

تغييرات مدرب توتنهام لم تشفع له، حيث أن نيوكاسل نجح في تسجيل هدف ثاني خلال أحداث اللقاء عن طريق أليسكاندر إيزاك بالدقيقة 74، بعدما استغل تمريرة رائعة من زميله ميرفي، ليودع الكرة في الشباك بشكل مميز.

استمرت محاولات توتنهام هوتسبير لإحراز هدف التعادل، إلا أن دفاع نيوكاسل وحارس المرمى نجحا في إبعاد أي خطورة حتى انتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض.

ترتيب نيوكاسل وتوتنهام هوتسبير بعد النتيجة

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نيوكاسل إلى 7 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، فيما تجمد توتنهام هوتسبير عند 4 نقاط بالمركز الرابع عشر.

تم نسخ الرابط