الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

19 سبتمبر.. عرض فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي على شاهد

بوستر فيلم مقسوم
بوستر فيلم مقسوم لـ ليلى علوي

أعلنت منصة شاهد عن عرض فيلم مقسوم للفنانة  ليلى علوي،  وذلك في 19 سبتمبر الجاري.

ونشرت شاهد منشورًا ببوستر الفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه معلنةً عن موعد عرضه في 19 سبتمبر الجاري.

بوستر فيلم “مقسوم” عبر شاهد

ويستعرض الأيام المصرية في السطور الآتية منشور شاهد الذي أعلنت من خلاله عن مقسوم لـ ليلى علوي على شاشتها.

منشور شاهد

وشاركت شاهد جمهورها ومتابعيها بمنشور لبوستر مقسوم، وعلقت عليه إتاحته للعرض على شاشتها بدءًا من 19 سبتمبر الجاري.

وكتبت شاهد في تعليقها على المنشور: "خبر كله مزيكا، فيلم مقسوم ينضم لقائمة أفلامنا ابتداءً من 19 سبتمبر على شاهد"، كما أرفقت مع التعليق إشارةً لحسابات بطلات الفيلم الثلاثة ليلى علوي، شيرين رضا وسماء إبراهيم".

فيلم مقسوم

وينتمي مقسوم إلى نوعية الأعمال السينمائية الموسيقية، إذ يمثل الفيلم عودة وجود هذه النوعية من الأعمال والتي كانت ليلى قد قدمت فيلم سمع هس مع الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سيد رجب، عمرو وهبة، سارة عبد الرحمن، هاني خليفة، الطفلة لافينيا نادر، نوران أبو طالب، نانسي علم الدين وغيرهم، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ليلي علوي بطلة فيلم “مقسوم”

جوازة توكسيك آخر أعمال ليلى علوي

يشار إلى أن آخر أعمال ليلى علوي فيلم جوازة توكسيك، والذي تم عرضه في يوليو الماضي وشاركها في بطولته بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم والراقصة جوهرة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

المستريحة أحدث أعمال ليلى علوي

والجدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي تنتظر عرض فيلم المستريحة، والذي يشاركها في بطولته بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، نور قدري، عمرو وهبة، محمود الليثي، محمد رضوان، مصطفى غريب وغيرهم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وأسامة حسام ومن إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط