الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمود حافظ يكشف مفاجأة عن شخصيته في مسلسل "عمر أفندي"

محمود حافظ في مداخلة
محمود حافظ في مداخلة هاتفية مع نهال طايل

أعرب الفنان محمود حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "عمر أفندي"، والنجاح الكبير الذي حققه العمل من بداية عرضه حتى الآن، موضحًا أنه لم يتخوف من المشاركة في المسلسل أو عن الدور الذي يقدمه.

محمود حافظ  في مسلسل “عمر أفندي”

وأكد  محمود حافظ عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، والمذاع على شاشة قناة "صدى البلد 2": "ما خفتش من دوري في مسلسل عمر أفندي، لأن أي دور بدخله بقول لنفسي وماذا بعد؟! وإيه اللي هقدر أقدمه تاني، وبكون حريص أني أعمل اللي عليا".

واستكمل "حافظ" موضحًا أن المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عندما تحدث معه عن دوره في مسلسل "عمر أفندي" أعجب به وبالسيناريو كاملًا، موضحًا أن شخصية أباظة موجودة بالفعل في الحياة، وكل مكان فيه الخير وفيه الشر، وفي ناس بتاعت مصلحتها ومش فارق معاها أي حد غير نفسها.

كواليس عمل مسلسل “عمرأفندي”

وأوضح الفنان محمود حافظ أن الفنان أحمد حاتم نجم محترم وله احترامه، وبحبه على المستوى الشخصي والفني، وكواليس العمل معه ممتعة جدا لأنه موهوب، مضيفًا أنهم جميعًا تعبوا في العمل وآية سماحة ومصطفى أبو سريع، وكل القائمين على العمل، لأننا كنا كلنا حابين العمل وحابين أنه يطلع للنور، وأنا ما كنتش متخيل أن نسب المشاهدة تكون عالية بالشكل ده.

وكشف محمود حافظ محمود حافظ عن سبب قلة لقاءاته التليفزيونية، موضحا أن هناك مصور أحبطه في بداية مسيرته، بجانب الانتقادات الذي يتعرض لها بسبب صوته العالي في أعماله.

محمود حافظ تركه زوجته يوم الزفاف بسبب تصوير فيلم “الممر”

وعن تركه لزوجته يوم الزفاف قال: "إنه أخبرها بأنه سيتركها يوم زفافهما، بسبب تصوير فيلم "الممر" مع المخرج شريف عرفة، وهى تقبلت عمله" وكان ردها: "أتكل على الله وشوف شغلك".

كما قال محمود حافظ عن المخرج خالد يوسف: "مخرج مهم جدا، و بيساعد الممثل أنه يخرج أفضل ما فيه، وأنا طول الوقت كنت ماشي بتعليماته وتوجيهاته، واشتغلت معاه في الإسكندراني، وأنا بحب أبقى ماشي بتوجيهات المخرج في العمل اللي بيخرجه".

وأشار "حافظ" إلى عدم وجود أي خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي خلال فيلم "البدوزر"، مختتما: "أحمد العوضي بمثابة أخ ليا وأنا بحترمه، وهو نجم كبير، وأحنا اشتغلنا قبل كده مع بعض، ومفيش أي خلافات حصلت بينا نهائي".

تم نسخ الرابط