الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ياسمين رحمي تكشف سر سعادتها بأفيش مسلسل «بابا جه»

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

نشرت الفنانة  ياسمين رحمي عددًا من الصور للأفيش الـ outdoot لمسلسل بابا جه، الذي شاركت في بطولته في رمضان الماضي ولاقى نجاحًا كبيرًا.

ياسمين رحمي عبر “فيس بوك”

وكشفت ياسمين رحمي عن سر سعادتها بأفيش مسلسل، حيث أوضحت أنه من أجمل الأشياء التي حدثت لها في هذا العام كما عبرت سعادتها بوجود صورتها مه نجمها المفضل أكرم حسني بطل العمل.

ويستعرض الأيام المصرية ما قالته ياسمين رحمي عن سر سعادتها بأفيش بابا جه مع الفنان أكرم حسني.

منشور ياسمين رحمي

وشاركت ياسمين جمهورها ومتابعيها في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بعدة صور للأفيش الـoutdoot لـ بابا جه مع أكرم حسني، وعلقت عليها معربةً عن سعادتها الكبيرة بالأفيش وجود صورتها مع نجمها المفضل أكرم حسني.

وقالت ياسمين في تعليقها على الأفيش: "من أحلى الحاجات اللي حصلتي السنة دي صورتي فى أفيشات الشوارع مع نجمي المفضل أكرم حسني من مسلسل بابا جه".

بوستر مسلسل “بابا جه”

أبطال بابا جه

بابا جه من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، الطفلة لافينيا نادر، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، ياسمين رحمي، ياسر الطوبجي، الطفل سليم مصطفى وغيرهم.

إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، ومنهم مصطفى غريب، أحمد أمين، عمرو وهبة، محمود البزاوي، عمر رزيق، دهب تامر، الطفلة ريم عبد القادر وآخرون.

والمسلسل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب للمنتجين محمد السعدي وإيهاب جوهر بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

بابا جه التعاون الثاني بين ياسمين رحمي وخالد مرعي

وشهد بابا جه التعاون الثاني لـ ياسمين مع المخرج خالد مرعي بعد مسلسل علاقة مشروع مع الفنانين ياسر جلال ومي عمر، والذي تم عرضه في رمضان لعام 2023.

ظهور ياسمين رحمي كضيفة شرف في صدفة

يشار إلى أن ياسمين رحمي ظهرت أيضًا خلال رمضان الماضي كضيفة شرف في مسلسل صدفة مع الفنانة ريهام حجاج ومن إخراج سامح عبد العزيز.

صدفة التعاون الثاني بين ياسمين رحمي وريهام حجاج وخالد مرعي

ويذكر أن صدفة يعد التعاون الثاني للفنانة ياسمين رحمي مع الفنانة ريهام حجاج والمخرج خالد مرعي بعد مسلسل جميلة في رمضان قبل الماضي.

تم نسخ الرابط