الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات.. et بالعربي تكشف الحقيقة

ليلى عبد للطيف
ليلى عبد للطيف

كشف برنامج et بالعربي، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف.

ليلى عبد  اللطيف وتصريحاتها

حيث نشرت صفحة et بالعربي على مقطعًا صوتيًا لـ ليلى عبد اللطيف تنفي من خلاله وفاتها، مؤكدةً أنها بصحة جيدة وأنها شائعات.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف خلال التسجيل الصوتي، الذي نشرته صفحة et بالعربي عبر إنستجرام.

تصريحات ليلى عبد اللطيف

وقالت ليلى: "أهلين أهلين أنا بخير أنا بخير، هذا السوشيال ميديا، كل يوم بيطلعوا خبرية، شكرًا على السؤال".

وعلقت الصفحة على تسجيل ليلى عبد اللطيف الصوتي بجزء من تصريحاتها قائلةً: "أنا بخير هذه السوشيال ميديا.. كل يوم بطلعوا خبرية.. شكرًا على السؤال"، تعليق من ليلى عبد اللطيف عبر ET بالعربي على شائعة خبر وفاتها التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة".

شائعة وفاة ليلى عبد اللطيف

وكانت شائعة وفاة ليلى قد تم تداولها على مدار الساعات الماضية، قبل أن تنفيها بنفسها من خلال برنامج et بالعربي.

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير جدلًا واسعًا

يشار إلى أن ليلى أثارت جدلًا واسعًا منذ بداية العام الحالي، بسبب توقعاتها التي تنبأت بها للعام الحالي، حيث أصابت في بعض منها وهو ما أصاب الجمهور بصدمة بالغة.

ولعل من بين التوقعات التي أصابت فيها ليلى عبد اللطيف انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، والذي تنبأت به في بداية عام 2024، قبل أن يحدث الانفصال بينهما بالفعل بعد نحو أسبوعين من تنبؤ ليلى عبد اللطيف.

يذكر أن من التوقعات التي تنبأت بها خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف أيضًا والذي أثار جدلًا واسعًا هو وفاة الرئيس الإيراني في حادث طائرة، إذ تنبأت ليلى بحادث سقوط طائرة سيكون سببًا في انشغال الرأي العام ووفاة كل الركاب عليها.

تم نسخ الرابط