الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تفاصيل الدورة الثامنة لملتقى الفنون لذوي القدرات الخاصة

ملتقى الفنون لذوي
ملتقى الفنون لذوي القدرات الخاصة في دورته الثامنة

تعقد مؤسسة أولادنا لـ فنون القدرات الخاصة مؤتمرًا صحفيًا برئاسة سهير عبد القادر، لإعلان تفاصيل فعاليات الدورة الـ 8 من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، ومن المقرر عقد المؤتمر اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساءً في مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، والتي تحمل شعار "بكرة أحلى بينا".

ويرصد لكم موقع الأيام المصرية أبرز الأحداث والأخبار المحلية والعربية والعالمية وتقديمها لجميع القراء في مصر والعالم لحظة بلحظة. 

كما يشهد المؤتمر الصحفي حضور عددًا كبيرًا من بعض الشخصيات العامة وممثلي الجهات الداعمة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتتكون لجنة الملتقى من الفنان الدكتور أشرف رضا رئيسا للملتقى، وعضوية بدوي مبروك قوميسيرا، وإيهاب كشكوشة، ومروة الشاذلي، وأمينة سالم، وأحمد عبد الفتاح، مريم فريد، ولجنة الورش الفنية، على أن يكون ذلك بتنظيم إيمان عزام، وأسماء هريدي، وهبة الدويك. 

الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته الثامنة 

ويقام الملتقى الدولي لفنون ذوي القدراتالخاصة في دورته الـ 8 بدار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 20 وحتى 27 سبتمبر المقبل، وذلك بالدمج مع مهرجان فنون الفلكلور الافروصيني، وبالتعاون مع عدد من الهيئات الحكومية والوزارات، والتضامن الاجتماعي، ومؤسسات المجتمع المدني وهيئة الثقافة، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والشباب والرياضة، والمجلس القومي لـ المرأة، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي سياق منفصل قد شاركت نيفين القباح وزيرة التضامن الاجتماعي، في الدورة السادسة من فعاليات الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، لحفل تدشين الملتقى السادس لمهرجان أولادنا لذوي القدرات الخاصة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الأهلية تحت شعار "أولادنا.. كلنا إنسان" حيث يقام الملتقى تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة عددا من فرق مهرجان الفنون والفلكلور الافروصيني. 

تم نسخ الرابط