الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الريان القطري يبددد أحلام الزملكاوية ويتعاقد رسميا مع بن شرقي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تبددت أحلام جماهير الزمالك في إمكانية التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق السابق والمحترف في صفوف الريان القطري بعد تجديد عقده مع نادي الريان رسميا.

صحيفة الرياة القطرية أعلنت تعاقد الريان مع أشرف بن شرقي رسميا لمدة موسم جديد مما أغلق الباب تماما أمام أي مفاوضات مع مسئولي الزمالك.

إدارة الزمالك ورغم فشل المفاوضات في الفترة الماضية مع أشرف بن شرقي إلا إنها كانت تترقب موقف الريان القطري مع اللاعب تحسبا لأي تعثر حتي تكون هناك فرصة جديدة في إمكانية التعاقد مع بن شرقي.

توصل بن شرقي لاتفاق نهائي وتعاقد رسمي مع الريان بدد أحلام جماهير الزمالك التي كانت تضغط علي المجلس للتعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق خاصة أن الزمالك فقد الكثير برحيل بن شرقي.

جماهير الزمالك عاد لها الأمل بعد مفاوضات الريان القطري لاستعارة نجم منتخب مصر محمود تريزيجيه من نادي طرابزون سبور التركي والذي يلعب في نفس مركز أشرف بن شرقي مما جعل هناك توقع بعد التعاقد مع بن شرقي ولكن صحيفة الراية القطرية وإعلانها اليوم التعاقد الرسمي للريان القطري مع بن شرقي ليغلق الباب أمام عودته في الموسم المقبل بعدما بات مرتبطا بعقد مع النادي القطري.

جماهير الزمالك تري أن هناك قصور من إدارة النادي التي لم تدخل بجدية في مفاوضات مع بن شرقي بسبب عدم امتلاكه لعروض أخري حتي تفاجأت بتعاقد اللاعب مع الريان القطري الذي كان بمثابة صدمة كبيرة لهم خاصة أن العرض المادي من الريان القطري يفوق ما تم عرضه عليه في الزمالك بمراحل.

تم نسخ الرابط