الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رابط التحويل بين المدارس 2024.. إعادة فتح باب التحويلات المدرسية بين المحافظات

التحويل بين المدارس
التحويل بين المدارس

رابط التحويل بين المدارس 2024.. تصدر محركات البحث في جوجل، بسبب بحث عدد كبير من أولياء الأمور عن التحويلات المدرسية بين المحافظات والإدارات التعليمية نظرًا للظروف الجغرافيه الخاصة بهم، وأماكن العمل.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن إعادة فتح باب التحويلات المدرسية بين المحافظات بدءًا من الاثنين المقبل.

وترصد الأيام المصرية كافة التفاصيل الكاملة عن فتح رابط التحويل بين المدارس 2024 لمدة تصل إلى 6 أيام، للتحويل بين المحافظات والإدارات والمحافظات، في إطار الخدمات المقدمة لنشر أحدث المستجدات على مدار الساعة.

وزارة التربية والتعليم

إعادة فتح باب التحويلات المدرسية بين المحافظات 

وتبدأ التحويلات المدرسية بين المحافظات والإدارات اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر 2024 وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024، وذلك بسبب كثرة عدد انتقال العاملين مع أبنائهم إلى لعاصمة الإدارية الجديدة، وبسبب استمرار ورود طلبات التحويل لمرحلة الثانوي العام من وزارة التربية والتعليم، وذلك لتيسير على أولياء الأمور.

إجراء التحويل بين المدارس 2024

وأعلنت المديرية أن باب التقديم على التحويلات المدرسية 2024 في القاهرة، يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الخاص لمحافظة القاهرة.

وتقدم محافظة القاهرة العديد من الخدمات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور، ومنها (بيان النجاح - والنتائج الدراسية - التحويلات المدرسية - وتقديمات رياض الأطفال).

رابط التحويل بين المدارس 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور التحويل بين المدارس داخل محافظة القاهرة، بداية من يوم الاثنين المقبل، باتباع الخطوات التحويل بين المدارس:-

  • ادخل على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من خلال الضغط هنـــــا.
  • قم بالضغط على لوحة الخدمات، ثم قم باختيار التحويلات المدرسية.
  • تظهر أمامك مباشرة قائمة بها ثلاث اختيارات (استمارة طلب التحويل - طباعة التحويل - الاستعلام عن نتيجة التحويل).
  • قم بعد ذلك بالضغط على ايقونة (استمارة طلب التحويل) ثم قم بملىء البيانات المطلوبة، اضغط على التالي.
  • يستكمل ولي الأمر طلب التحويل والإقرار، ويتم الضغط على التالي.
  • يظهر لك ما تم إدخاله من بيانات ويتم تأكيد الطلب بالضغط على تأكيد طلب.
تم نسخ الرابط