الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"ناسيني وهي ناشفة".. حنين تطرح أغنية المستشفى عبر يوتيوب (فيديو)

المطربة حنين
المطربة حنين

طرحت المطربة حنين أغنية جديدة، تحمل اسم “المستشفى” وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

وتولت شركة "ليل انترتيمنت" للمطربة الشابة حنين،  طرح أغنية المستشفى على يوتيوب، ومحطات الراديو، ومنصات الموسيقى.

أغنية المستشفى للمطربة حنين

تنتمي أغنية المستشفى للمطربة حنين، لنوعية الأغاني الاجتماعية، تدور فكرتها حول فكرة الخداع وعدم الاهتمام والبحث عن المصالح في التعاملات فقط.

حنين نجمة إكس فاكتور

فازت الفنانة حنين بلقب برنامج إكس فاكتور، من خلال لجنة تحكيم تشكلت من نخبة من المطربين المميزين، منهم: الفنان راغب علامة، أنغام، المطرب الكويتي عبد الله الرويشد.

ويعد فوزها بلقب برنامج إكس فاكتور من الخطوات الهامة في مسيرة المطربة حنين الفنية، وبوابتها الأولى للوصول للنجومية.

بعد فوز حنين في X Factor، تعاقدت مع شركة إنتاج"ليل إنترتينمنت" لأصحابها ممدوح عباس وأيمن عباس.

أغنية المستشفى للمطربة حنين

تعتبر “المستشفى” هي الأغنية الثانية للمطربة حنين، وذلك بعد طرحها أغنية “دندنة”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها في أغسطس 2024.

أغنية المستشفى

بدأت رحلة حنين في احتراف الفن والغناء، من تشجيع والدها حيث شاركها في تقديم محتوى مشترك، في أغاني لكبار الفنانين بصوتها ونالت شهرة واسعة على على تطبيق "تيك توك". 

كلمات أغنية المستشفى للمطربة حنين

أغنية المستشفى للمطربة حنين، من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع موسيقى محمد مجدى، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

ومن كلمات أغنية المستشفى: "فاكرني وهي ناعمة، ناسيني وهي ناشفة، أندال عليا النعمة، باينين ووشوشكوا كاشفه، أقع تسيبوني وحدي، ف مشاكلي بحل فردي، تتوجعوا عليا تجروا، ايه هو أنا المستشفى، حلوا عني حلوا، هو ده حله، واللي ربط بينا هاحله، في الشدة جنبي، ظهوركو سلبي، عدد وخلاص، واحد واحد فاكرله، ٱه ومذاكرله، قلو بأصلكو قوي قلو.


النية واضحة قرينا فاتحة، على الإخلاص، طول ما انتو محتاجنلي، لازقنلي زي ضلي، إنسوني وإنسو إسمي، مالكوش جوايا مللي، غفلتو اللي مأمنكو، يا رتني حاذرت منكو، ونفدت بجلدي بدري، زي ما قلبي قاللي، حلوا عني حلوا
هو ده حله..

تم نسخ الرابط