الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد ومكان تشييع جثمان الإعلامي أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم

الإعلامي أحمد همام
الإعلامي أحمد همام

رحل عن عالمنا فجر اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر الإعلامي أحمد همام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، الذي رثاه عدد كبير من متابعي إذاعة القرآن الكريم، والأيام المصرية تنشر موعد ومكان تشييع الجثمان.

موعد ومكان تشييع جثمان أحمد همام

ويتم تشييع جثمان الإعلامي أحمد همام بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، من مسقط رأسه في قرية التمد الحجر بمركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية.

متابعي إذاعة القرآن الكريم ينعون أحمد همام

ونعى الإعلامي أحمد همام عدد كبير من متابعي إذاعة القرآن الكريم، الذين عبروا عن حزنهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي، حيث كتب متابع يدعى أحمد شعبان على حسابه في فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، خالص العزاء في وفاة الإعلامي الأستاذ أحمد همام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

الإعلامي  أحمد همام

وكتب متابع آخر يدعى أحمد عيد عطية على حسابه في فيسبوك: "الأستاذ أحمد همام في ذمة الله تعالى، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، وعضو مجلس النواب سابقًا عن دائرة السنبلاوين، اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة".

ويُعد الإعلامي الراحل أحمد همام من أبرز وأشهر الأصوات الإذاعية العربية التي تركت بصمة عميقة في قلوب عشاق إذاعة القرآن الكريم، فقد كان يقدم بصوته أغلب الفواصل الصوتية التي تنقل المعلومات الدينية والأحاديث النبوية، مما جعل صوته مألوفًا ومحبوبًا لدى الكثيرين.

الإعلامي أحمد همام

كان صوت أحمد همام يلامس قلوب الملايين من مستمعي إذاعة القرآن الكريم، وأصبح رمزًا محببًا لدى الكثيرين من خلال العديد من البرامج الإذاعية التي قدمها.

عائلة وتعليم أحمد همام

شغل أحمد همام منصب نائب في مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين، وحصل على ليسانس الآداب من قسم اللغة العربية وآدابها، حيث تلقى تعليمه في مدرسة أحمد لطفي السيد، وأكمل دراسته الجامعية في جامعة عين شمس.

مسيرة مهنية حافلة

تولى أحمد همام منصب كبير المذيعين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإذاعة القرآن الكريم، حيث ترك بصمة لا تُنسى في عالم الإعلام الديني بصوته العذب وأسلوبه الفريد.

تم نسخ الرابط