الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وصول أسرة طبيب التجمع الخامس ضحية "الدهس" إلى المحكمة

وصول أسرة طبيب التجمع
وصول أسرة طبيب التجمع الخامس إلى المحكمة

وصلت منذ قليل، أسرة المجني عليه الطبيب محمد الشربيني، الذي لقى مصرعه في  حادث تصادم سيارتين كانا يقودهما صغيران إلى محكمة الأميرية لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم، وفي السطور القادمة يرصد لكم موقع “الأيام المصرية” التفاصيل.

والدة الطبيب: كان بيصرف عليا أنا وزوجته وأطفاله 

وقالت والدة المجني عليه: "ابني كان متفوق في دراسته، ونجح في امتحان الزمالة، واتعين معيد بالجامعة، وهو اللي كان بيعولني أنا وزوجته، وضيعوا مستقبل ابني وهو عندو طفلتي".

مصرع طبيب التجمع الخامس في حادث تسابق بين سيارتين 

التقرير الطبي 

وكشف التقرير الطبي لــ الطبيبين ضحية الدهس أسفل سيارة الذي كان يقودها طفل أثناء تسابقه مع صديقه بشارع الـ 90 الشمالي بمنطقة التجمع الخامس.

واوضح التقرير الطبي أن المجني عليه عبدالرحمن أحمد أصيب بكسور متفرقة وجرح تهتكي بالذراع اليسرى والفخد اليسرى، وتورم بالعين اليمنى، إثر ادعاء حادث سير .

وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين وجود شرخ بقاع الجمجمة مع نزيف خارج آلام الجافية وشرخ بعظام الوجه، يحتاج لعلاج تحفظي وجرح تهتكي بالرئة اليمنى وكسر بالكوع اليسرى يحتاج للتثبيت بمسمارين وكسر في الحوض. 

وتعد تفاصيل الواقعة بأن الطبيبين قاما بالإنتهاء من أعمالهم في المستشفى وخلال سيرهم لقى الطبيب محمد الشربيني مصرعه، وأصيب الأخر بكسور في جميع أجزاء جسمه. 

تم نسخ الرابط