الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لتكرار تجربة وسام أبو علي.. تطور مفاوضات الزمالك لضم الفلسطيني عمر فرج

عمر فرج
عمر فرج

شهدت الساعات الماضية تطورات في مفاوضات مسئولي نادي الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج لاعب أيك السويدي، تمهيداً لضمه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، لدعم صفوف الفارس الأبيض، ويقوم موقع الأيام المصرية بنشر آخر الأنباء الخاصة بالصفقة المحتملة للأبيض.

رجال أعمال مجلس الزمالك تتكفل بالمقابل المادي للصفقة

يسعى مسئولو نادي الزمالك لإنهاء الصفقة سريعاً في الساعات القادمة، من خلال رجال الأعمال بالمجلس الأبيض منهم هاني بيرزي الذين لديهم استعداد كبير لتحمل قيمة الصفقة المالية لضم عمر فرج، من أجل دعم صفوف الكتيبة البيضاء قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وتبلغ قيمة انتقال اللاعب الفلسطيني لـ نادي الزمالك 1.8 مليون يورو.

عمر فرج لاعب أيك السويدي

تجربة وسام أبو علي حافز الزمالك لضم عمر فرج

نجح الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، في التألق بشدة مع المارد الأحمر وخطف قلوب الجماهير الحمراء وإشادة وسائل الإعلام والجمهور المصري بوجه عام بقدراته الفنية بعدما اقتنص لقب هداف بطولة الدوري الممتاز، مما جعل مسئولي الزمالك لديهم حافز قوي لتكرار نفس التجربة مع عمر فرج خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن أبو علي كان يلعب بالدوري السويدي من قبل مع نادي سيريس السويدي.

وسام أبو علي نجم الأهلي

الأهلي يصرف النظر عن عمر فرج

كان النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع عمر فرج خلال الفترة الماضية، من أجل دعم الخط الأمامي للمارد الأحمر، إلا أن السويسري مارسيل كولر أبدى تحفه على الصفقة.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما قام الاتحاد الأفريقي بإعفاء الفارس الأبيض من الأدوار التمهيدي بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط