الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رحمة أحمد: حلقة إبراهيم فايق كفيلة تخسرني كل أصحابي

رحمة أحمد وإبراهيم
رحمة أحمد وإبراهيم فايق

روجت الفنانة رحمة أحمد إلى حلقتها مع إبراهيم فايق، والتي من المقرر عرضها عل بودكاست "فايق ورايق"، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق.

ويرصد لكم موقع الأيام المصرية أبرز التفاصيل كالتالي: 

حلقة إبراهيم فايق هتخسرني كل أصحابي

ونشرت رحمة أحمد صورة لها مع إبراهيم فايق عبر الحساب الرسمي لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها: "عملت حلقة مع إبراهيم فايق كفيلة إنها تخسرني كل أصحابي، يا مصطفى يا غريب".

رحمة أحمد عبر الحساب الشخصي “إنستجرام”

 إبراهيم فايق يرد: اعتبري نفسك خسرتيهم يا فنانة

وشارك الإعلامي إبراهيم فايق منشور رحمة أحمد عبر القصص بموقع تبادل الصور والفيديوهات ورد عليها: "اعتبري نفسك خسرتيهم يا فنانة".

إبراهيم فايق لـ رحمة أحمد

بذكر أن آخر أعمال رحمة أحمد كانت في مسلسل "الكبير أوي 8" والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، وتدور أحداث المسلسل حول "حزلقوم" الذي يقرر أن يسرق بنك، ولكنه حينما يتعرض للخطر يحاول الفرار، وتدور الأحداث حول احتفال قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، ويتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات والمشاكل، ليجد نفسه مضطرا للاهتمام بمشاكل المحيطين حوله ومساعدتهم في إيجاد الحلول لمشاكلهم.

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 8" كلا من، أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل وغيرهم من الفنانين، والعمل إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإنتاج شركة سينرجي.

بالإضافة إلى ذلك نجد أن الفنانة رحمة أحمد تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة في فيلم "رزق الهبل" وتشارك في بطولة الفيلم الفنانة منى زكي، ومحمد شاهين، وسماح أنور، وطه الدسوقي،  وإخراج سارة نوح، وتأليف جورج عزمي.

تم نسخ الرابط