الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جالاتا سراي يعيد فيكتور أوسيمين للحياة من جديد

اوسيمين مع نادي جالاتا
اوسيمين مع نادي جالاتا سراي

استطاع نادي جالاتا سراي التركي، أن يحسم صفقة ضم النجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي، بعد صراع شرس مع الأندية الأوروبية، بجانب الهلال السعودي، ويسرد لكم موقع الأيام المصرية، تفاصيل رحيل اللاعب عن "الأتزوري" بعد أزمة كبيرة أثارت حالة جدل واسعة في موسم الانتقالات الصيفي.

الهلال السعودي بداية شرارة أزمة أوسيمين مع نابولي

بدأت شرارة الأزمة بين النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مع مسئولي نادي نابولي الإيطالي من خلال الهلال السعودي، الذي دخل في مفاوضات مكثفة مع الموهبة النيجيرية صاحب أفضل لاعب في أفريقيا، وأقنعه بالرحيل عن "الأتزوري" والتمرد على ناديه، وانتهى الأمر إلى وصول وفد من إدارة "زعيم" الأندية السعودية إلى إيطاليا للتوقيع مع اللاعب بشكل رسمي.

لاعبو الهلال السعودي

نابولي الإيطالي وسلسلة عقوبات ضد أوسيمين بعد مفاوضات كبار أوروبا

 دخل العديد من الأندية الأوروبية أبرزهم نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات جادة مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي، وهو ما جعل اللاعب يتمسك بالرحيل بشكل جادي عن جدران نادي نابولي الإيطالي بحثاً عن فرصة وطموح جديد خارج "الكالتشيو".

اوسيمين بقميص نابولي

قام مسئولو نادي نابولي الإيطالي، بتجميد فيكتور أوسيمين واستبعاده تماماً من المباريات ببطولة الدوري خلال المرحلة الماضية، فور علم العملاق السماوي برغبة اللاعب في الرحيل عن النادي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، ووصل الأمر إلى انتزاع رقم 9 المفضل لدى النجم النيجيري الدولي، ومنحه إلى البلجيكي روميلو لوكاكو، مما جعل فرصة استمرار لاعب "النسور" الخضراء بناديه مستحيله.

جالاتا سراي التركي يعيد الحياة لـ فيكتور أوسمين

وصل النيجيري فيكتور أوسيمين خلال ساعات متأخرة من صباح اليوم إلى تركيا، تمهيداً للتوقيع الرسمي مع نادي جالاتا سراي التركي بعد الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالتعاقد، وحرص أعداد كبيرة من جماهير عملاق الأندية التركية على استقبال حافل لنجم "النسور الخضراء، وهو ما أعاد له الحياة من جديد بعد فترة عصيبة مر بها اللاعب مع نادي نابولي الإيطالي.

اوسيمين وسط حفاوة استقبال جماهير جالاتا سراي

إعلان انتقال فيكتور أوسيمين لنادي جالاتا سراي خلال ساعات

من المنتظر أن يقوم نادي جالاتا سراي التركي خلال الساعات المقبلة، بالإعلان عن ضم النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، بعدما يقوم اللاعب بالخضوع للكشف الطبي ثم جلسة تصوير خاصة بالعملاق البرتقالي.   

تم نسخ الرابط