الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أموال نيس الفرنسي تحسم انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

أصبح النادي الأهلي على بعد خطوات قليلة من إتمام صفقة ضم التونسي الدولي محمد علي بن رمضان، لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد سواء ببطولة دوري أبطال إفريقيا على الجانب القاري أو الدوري الممتاز محلياً، ويسرد لكم موقع الأيام المصرية، آخر التطورات بشأن هذه الصفقة التي تنتظرها عشاق القلعة الحمراء بكل شغف.

غلق باب القيد في المجر يفتح المجال مجدداً أمام الأهلي لضم بن رمضان

اقترب باب القيد في المجر من الغلق بشكل نهائي، حيث من المنتظر أن يكون نهاية اليوم هو آخر اللحظات بشأن قيد اللاعبين بالقوائم المحلية هناك، مما يفتح المجال مجدداً أمام النادي الأهلي لضم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرنكافروزي المجري، خاصة أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في الانضمام للقلعة الحمراء، لحصد العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يترقب أموال نيس الفرنسي لحسم صفقة بن رمضان 

يترقب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وصول الدفعة الأولى من صفقة انتقال مدافعه محمد عبد المنعم لـ نادي نيس الفرنسي، حيث من المنتظر أن يتسلم مجلس القلعة الحمراء الجزء الأول من هذه الصفقة اليوم أو غداً، مما يساهم بشكل كبير في إتمام التعاقد مع محمد علي بن رمضان نظراً للمبلغ الكبير الذي سيحصل عليه عملاق الجزيرة، والذي يساعد على إنهاء ضم اللاعب التونسي الدولي.

محمد عبد المنعم مع مسئول نادي نيس الفرنسي

ويحق للنادي الأهلي الحصول على 4 مليون و300 ألف يورو، وهى القسط الأول من صفقة انضمام محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي، مما يجعل المارد الأحمر يقترب بشدة من ضم محمد علي بن رمضان الذي تصل قيمته الحالية 2 مليون و50 ألف يورو، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي حالياً لمواجهة جورماهيا الكيني، المقرر لها 13 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تم إعفاء المارد الأحمر من الأدوار التمهيدي بصفته حامل بقب البطولة.

تم نسخ الرابط